أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

قناة دروب الفضائية / حوار وتصوير - وسيلة الحلبي

قناة دروب الفضائية / حوار وتصوير - وسيلة الحلبي
 قناة دروب الفضائية / حوار وتصوير - وسيلة الحلبي
يبذل القائمون على مهرجان الرياض للتسوق والترفيه بما فيهم الجهة المنظمة والداعمين والرعاة والمشاركين جهودا كبيرة وعظيمة وغير مسبوقة لإنجاح فعاليات المهرجان وارضاء جميع الفئات العمرية وإدخال الفرح والسرور على قلوب زائري المهرجان. وإن من عايش المهرجان وفعالياته خلال الأسبوع الأول يعرف تماما مدى الجهود التي بذلت لنجاحه من جميع اللجان المعتمدة.
اننا نلاحظ كل يوم حضورا جماهيريا غير مسبوق حيث امتلأت الساحات والطرقات بجمهور المهرجان ونقلته وسائل الاعلام المقروءة والمرئية والمسموعة فذاع صيته في كافة الأرجاء وعلى كل الأصعدة. ووسط ها التجمهر الكبير من الاسر كان لنا عدة لقاءات في فعاليات المهرجان في صحاري مول حيث التقيت
الأستاذ محمد الغول مدير التسويق الداخلي بشركة ماكدونالدز الذي قال : نحن نشارك في المهرجان منذ بداياته وفي هذا العام في المهرجان في نسخته الثالثة عشرة مشاركتنا بعنوان " هابي لاند" وهي عبارة عن فعاليات نقدمها للأطفال حيث يتم فيها توزيع الهدايا والجوائز للأطفال والعائلات فنقدم بالمهرجان وخلال الشهر اكثر من 100 بلي ستيشن وأكثر من 50 جوال آيفون وأكثر من 50 أي باد واكثر من 3000 أي بود إضافة إلى ما يزيد عن ألفين وجبة نوزعها مجانا لزوار المهرجان " كوبونات " بالإضافة إلى العديد من الهدايا والجوائز الأخرى " كرات أديداس ، كابات ، فلاشات وغيرها . مما يفرح جميع زائرينا بالمهرجان. ونقدم على المسرح مسابقات ثقافية وترفيهية واناشيد وطنية. كما نقدم مسابقات للجمهور من الكبار. ويجري السحب العشوائي 4 مرات في اليوم الواحد. وفريق العمل هنا في الفعالية 25 شخص إضافة الى التنظيم.
وأضاف الأستاذ محمود الغول مدير التسويق الداخلي في ماكدونالدز: هدفنا زرع الابتسامة على وجوه الأطفال والعائلات وجذب أكبر عدد ممكن من الزوار للمهرجان والحمد لله كما تشاهدين الاقبال ممتاز. وقد كنا في السلام مول ونحن الان في صحاري مول لمدة يومين من الساعة 4 الى السعة 11 مساء " حيث يحلو المساء". ثم قال ان المهرجان رائع وجميل واشكر القائمين عليه على دعمهم لنا كما نشكر وسائل الاعلام واشكر الجمهور الرائع.
كما التقيت بالأستاذ فيصل الرشيد من "فريق النمور" الذي قدم على المسرح بالتعاون مع ماكدونالدز العديد من الفعاليات منها الشخصيات الكرتونية، الرسم والتلوين على الوجه، مسابقات للأطفال، أناشيد وطنية للمرابطين على الحد الجنوبي وقد تفاعل معها الجمهور. وأضاف ان فريق النمور يضم 25 فرد متخصصين ومقدمين ومهندسي صوت. وكلنا نخدم المهرجان. ونحن فريق ترفيهي يهدف الى توصيل أشياء تربوية بطابع ترفيهي مبسط للطفل كما نوجه رسائل تربوية ووطنية وتعليمية عن طريق المسرح والمسابقات الترفيهية ونعزز بالطفل عدم الرهبة من الجمهور وعدم الخوف على المسرح وعن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه قال: المهرجان شيء جميل ومفرح وهذه السنة الثانية التي أشارك فيها وواضح الجهود الكبيرة المبذولة لنجاحه فهو في كل مكان وشيق وممتع فأنا استمتع به كمشارك فما بالك بالزائرين. فاشكر جميع من فكر وبذر وزرع فكرة المهرجان الذي قلب ليل الرياض الى نهار.
ووسط زحام الاطفال وامهاتهم كان لي لقاء مع الأستاذ
سلطان عبد الله الدوسري من شركة "سبارك للدعاية والاعلان " ومسؤول التنظيم في فعالية " هابي لاند" حيث قال: نحن هنا بهدف تنظيم الحضور من الأطفال والعوائل من أجل سلامة الجميع وقد وجدنا إقبالا كبيرا جدا. وفعالية ماكدونالدز تحت إشراف مهرجان الرياض للتسوق والترفيه وفعالياتنا تستمر لمدة 21 يوم كل يومين في مول ونالت إعجاب الجمهور الزائر للمهرجان
وعن عدد الأطفال المشاركين باليوم الواحد قال المنظم محمد الحصري " 216 طفل " يجلسون على 27 مقعد ويستبدلون بأطفال آخرين 6 مرات في اليوم الواحد وذلك لإعطاء أكبر فرصة للحضور. وقد شهدت الفعالية اقبالا كبيرا من الطفال وأسرهم.
هذا وقد استمتع الأطفال والكبار بالفعاليات الرائعة التي قدمت في " هابي لاند" في صحاري مول وشهدت اقبالا كبير وقد فاز العديد من الأطفال بأجهزة الاي بد والاي باد والبلي ستيشن وبيكوبونات الوجبات المجانية. شكرا مهرجان الرياض للتسوق والترفيه فقد اسعدت الجماهير.
image
image
image
image
image
image
image