أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"الجزء الثالث" الداعمون والمشاركون بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13 " حيث يحلو المساء" سعينا جاهدين لإرضاء جميع الأعمار من زوار المهرجان " 3-5" قناة دروب الفضائية / حوار وتصوير- وسيلة الحلبي

"الجزء الثالث"  الداعمون والمشاركون بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13 " حيث يحلو المساء" سعينا جاهدين لإرضاء جميع الأعمار من زوار المهرجان " 3-5" قناة دروب الفضائية / حوار وتصوير- وسيلة الحلبي
 "الجزء الثالث"
الداعمون والمشاركون بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13 " حيث يحلو المساء" سعينا جاهدين لإرضاء جميع الأعمار من زوار المهرجان " 3-5"
قناة دروب الفضائية / حوار وتصوير- وسيلة الحلبي
أكد الداعمون والمشاركون بمهرجان التسوق للرياض والترفيه 13 " حيث يحلو المساء" بأن المهرجان فرصة كبيرة وعظيمة للحراك الاقتصادي والاجتماعي والترفيهي في العاصمة الرياض، وأنه بدأ يستشعر البدء في تحقيق رؤية 2030 التي أطلقها ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز متطلعين أن تصبح الرياض مليئة بالمهرجانات حريصين أن يرضي المهرجان الجماهير الغفيرة التي تحضر فعالياته المتنوعة بما فيها من تجديد وهدايا قيمة وتخفيضات جيدة في كل المجالات.. وقد شكر الجميع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض لحرصه على متابعة المهرجان وحثه الدائم على الدعم الكامل له من قبل المشاركين. كما قدموا شكرهم للمهندس أحمد بن سليمان الراجحي رئيس مجلس الادارة بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض وللأستاذ ماجد الحكير رئيس اللجنة السياحية رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان بغرفة الرياض على حثه ومتابعته الدائمة لتحقيق الأهداف المرجوة للمهرجان، كما شكروا المهندس محمد المعجل نائب رئيس لجنة السياحة بالغرفة التجارية وشكروا الأستاذ شالح القحطاني أمين عام قطاع السياحة على جهوده المبذولة لنجاح المهرجان، وشكروا الدكتور خالد السعيد مدير المهرجان مستشار التنظيم على حرصه الدائم و جهوده المبذولة لنجاح المهرجان ومتابعته للفعاليات . والشكر موصول لفريق اللجنة الإعلامية برئاسة الأستاذ نايف الوعيل .
وفي ساحة المهرجان في غرناطة مول التجاري " التقيت بالأستاذ معاذ بن منصور الزغيبي الرئيس التنفيذي لشركة حلول العربية والمالك للقسم الرياضي النسائي "لافا فنتس "فقال: للعام الثاني على التوالي نشارك بالمهرجان كراعي رسمي للرشاقة. حيث حرصنا بالمشاركة ايمانا منا بالمهرجان العام الماضي ودعما منا للمشاركة كدعم من القطاع الخاص لأنشطة الغرفة التجارية بالرياض. ودافعنا هو تشجيع كل جهد مخلص وناجح ورفع الاقتصاد السعودي بكل ما يجعله قويا ومزدهرا وتحقيقا لطوح الريادة الرشيدة للمملكة وعلى رأسها قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله وتحقيقا لرؤية سمو ولي العهد من خلال رفع الوعي الصحي والرياضي كما جاءت به رؤية المملكة 2030 وأضاف الأستاذ الزغيبي : يعتبر مركز " لافا فنتس النسائي" وهو أول مركز نسائي للرياضة والتغذية والحفاظ على الرشاقة وبإشراف من الرئيس التنفيذي للمجموعة الأستاذ معاذ الزغيبي وهو الوحيد في العاصمة الرياض الذي يجمع بين العلاج الطبيعي والتغذية العلاجية وانشطة متخصصة لتعليم السباحة و نحن نخدم مدينة الرياض حاليا بخمسة فروع منتشرة ورؤيتنا الوصول إلى 50 فرع في الخمس سنوات القادمة . وفي المهرجان قدمنا العديد من الجوائز ونهيب بالمواطنين والمقيمين الاستفادة من المهرجان.
كما التقيت بالأستاذة رولا سليمان مديرة التدريب في مركز "لافا فنتس الرياضي النسائي" التي قالت: انه من أروع المراكز الرياضية النسائية المتخصصة وهو مركز متكامل ونحن سعداء بالمشاركة بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13. وقد حازت خدماتنا على رضا الزائرات ونقدم لهم بالمهرجان كوبون زيارة مجانية ليوم رياضي إضافة الى كوبونات خصم على جميع خدمات النادي كذلك هناك خصومات على الاشتراكات السنوية الخاصة بالمركز كما نقوم بالتعريف بخدماتنا التي تحلم بها المرأة منها المساج والسباحة وحمام البخار والسبا والساونا والصالات الرياضية إضافة الى قسم الكافي النسائي وعيادات التغذية والعلاج الطبيعي والمتابعة الشهرية للمشتركات . وإنني أدعو جميع النساء لزيارتنا في المهرجان للتعرف على خدماتنا والاستفادة من عروضنا خلال شهر المهرجان.
image
image
image
image