أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الداعمون والمشاركون بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13 " حيث يحلو المساء" سعينا جاهدين لإرضاء جميع الأعمار من زوار المهرجان "1-5" قناة دروب الفضائية / حوار وتصوير- وسيلة الحلبي

الداعمون والمشاركون بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13 " حيث يحلو المساء" سعينا جاهدين لإرضاء جميع الأعمار من زوار المهرجان "1-5" قناة دروب الفضائية / حوار وتصوير- وسيلة الحلبي
 الداعمون والمشاركون بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13 " حيث يحلو المساء" سعينا جاهدين لإرضاء جميع الأعمار من زوار المهرجان "1-5"
قناة دروب الفضائية / حوار وتصوير- وسيلة الحلبي
أكد الداعمون والمشاركون بمهرجان التسوق للرياض والترفيه 13 " حيث يحلو المساء" بأن المهرجان فرصة كبيرة وعظيمة للحراك الاقتصادي والاجتماعي والترفيهي في العاصمة الرياض، وأنه بدأ يستشعر البدء في تحقيق رؤية 2030 التي أطلقها ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز متطلعين أن تصبح الرياض مليئة بالمهرجانات حريصين أن يرضي المهرجان الجماهير الغفيرة التي تحضر فعالياته المتنوعة بما فيها من تجديد وهدايا قيمة وتخفيضات جيدة في كل المجالات.. وقد شكر الجميع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض لحرصه على متابعة المهرجان وحثه الدائم على الدعم الكامل له من قبل المشاركين. كما قدموا شكرهم للمهندس أحمد بن سليمان الراجحي رئيس مجلس الادارة بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض وللأستاذ ماجد الحكير رئيس اللجنة السياحية رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان بغرفة الرياض على حثه ومتابعته الدائمة لتحقيق الأهداف المرجوة للمهرجان، كما شكروا مدير المهرجان الأستاذ شالح القحطاني على جهوده المبذولة لنجاح المهرجان، وشكروا الدكتور خالد السعيد مستشار التنظيم على حرصه الدائم ومتابعته للفعاليات والشكر موصول للفريق اللجنة الإعلامية برئاسة الأستاذ نايف الوعيل .
وفي ساحة المهرجان في غرناطة مول التجاري " التقيت بالأستاذ عبادي الملا الراعي الماسي للمهرجان وراعي الهدايا والجوائز ومدير التسويق لمركز العناية بالشعر والبشرة حيث قال:" نشارك هذا العام بقوة في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في دورته الثالثة عشرة وتحت شعار " حيث يحلو المساء" هذا الشعار الذي جعل العاصمة الراض تزداد جمالا واشعاعا وفرحا في مساءاتها أيام المهرجان. " وأضاف هذا العام نقدم جوائز بقيمة " مليون ريال سعودي" عبارة عن قسائم مجانية بقيمة 250 ريال نوزعها على الجمهور في المهرجان على مدى شهر كامل بالإضافة الى فعاليات بالاشتراك مع شركة نوفولاك جينيو حليب الأطفال وشركة بالونايزر ز إضافة الى تقديم مسابقات على قناة صلة الفضائية وهناك خدمات مجانية داخل مجمع عيادات مركز العناية بالشعر والبشرة الجديدة والتي تضم قسم الاسنان والجلدية والليزر وبديل الزراعة وجميع خدمات التجميل. ونقدم في المهرجان التوعية بكيفية استخدام أدوات التجميل ونصائح للحفاظ على البشرة والشعر والجسم كما سنقم للأطفال خلال المهرجان برنامج مناكير وبيدكير وميك اب. ونرجو الله ان ينال المهرجان سبقا في مهرجانات العالم ونشكر كل من يشارك في نجاحه.
وقال الأستاذ عبد الله البعاج : من القسم الرجالي لمركز العناية بالشعر والبشرة نحن في المركز نقدم في قسم الرجال خدمات الشعر والبشرة والجسم الفريدة والمتنوعة حيث يقو الاخصائيون بزراعة الشعر الطبيعية وزراعة البيوفايبر وقسم التخسيس وحرق الدهون وتكسيرها بالطرق الطبيعية وعلاج جميع أنواع البشرة وإزالة الشعر بالليزر.
أما الأستاذتين ميرنا إبراهيم ورنا عبد الحميد من القسم النسائي بمركز العناية بالشعر والبشرة قالتا: المهرجان رائع ومفيد جدا لجمهوره حيث الترفيه والتسوق والخصومات والهدايا والقسائم المجانية والتعريق بمنتوجات الداعمين والمشاركين. فنحن هنا نقدم التوعية الخاصة بالشعر والبشرة للسيدات إضافة الى تقديم البروشور الخاص بالمركز وقسيمة مجانية بقيمة 100 ريال خدمة مجانية في أي يوم خلال شهر المهرجان كما نقدم للرجال قسيمة بقيمة 250 ريال. ونقوم بعرض دائم من خلال الشاشة عن منتجاتنا والتعريف بها. وقد وجدنا اقبالا كبيرا جدا من الزائرين والزائرات للمهرجان. وفق الله القائمين على مهرجان الرياض للتسوق والترفيه " حيث يحلو المساء. وندعو سكان الرياض وضواحيها بزيارة المهرجان الذي يقدم لهم الكثير من المتعة والترفيه إضافة الى الخصومات والهدايا.
وأثناء تجولي بساحة المهرجان التقيت بالسيدة وجدان نبيل التي قالت: زرت المهرجان وأعجبتني الخصومات التي يقدمها مركز العناية بالشعر والبشرة وقد حصلت على قسيمة مجانية واستفدت من بعض التعليمات لكيفية العناية ببشرتي وشعري. شكرا للداعمين والمشاركين. كما قالت السيدة مباركة خالد: استفدت من العرض المرئي لمركز العناية بالشعر والبشرة وتعرفت على منتوجاتهم. واستفسرت عن بعض الأنواع وحصلت على قسيمة مجانية كما حصل زوجي على قسيمة بقيمة 250 ريال. وقال السيد أبو محمد المهرجان رائع جدا ولا زال في أيامه الأولى وقد استفسرت عن كيفية زراعة الشعر وحصلت على قسيمة بقيمة 250 ريال. وبجولتي في انحاء الفعاليات هي حقا رائعة وجميلة وقد استفدنا من التخفيضات المواكبة للمهرجان من المحلات التجارية. شكرا مهرجان الرياض للتسوق والترفيه " حيث يحلو المساء"
image
image
image
image