أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وسط فرح الأطفال وسعادة الأهالي فعاليات كبيرة ومتنوعة بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13 يحتضنها غرناطة مول التجاري قناة دروب الفضائية / تقرير وتصوير - وسيلة الحلبي

وسط فرح الأطفال وسعادة الأهالي فعاليات كبيرة ومتنوعة بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13 يحتضنها غرناطة مول التجاري قناة دروب الفضائية / تقرير وتصوير - وسيلة الحلبي
 وسط فرح الأطفال وسعادة الأهالي فعاليات كبيرة ومتنوعة بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13 يحتضنها غرناطة مول التجاري
قناة دروب الفضائية / تقرير وتصوير - وسيلة الحلبي
وسط فرح الأطفال وسعادة الأهالي تم إطلاق عددا من الفعاليات المتنوعة والمختلفة في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13 بساحة مركز" غرناطة مول التجاري "حيث اشتملت على ركن مسرح السينما للأطفال والذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط والذي اثار اندهاش الجميع حيت بني المسرح السينمائي الرائع بالبالونات من تنفيذ شركة بالونايزر برئاسة مديرها العام الأستاذ احمد المقرش و12 فردا من موظفيها للإشراف على الفعاليات والتنظيم. كما احتوت الساحة على ركن خاص لشركة نوفولاك جينيو لحليب الأطفال برئاسة مدير التسويق الأستاذ بهاء العشري ومشاركة بالونايزر في القسم الخاص بالأطفال حيث الطبخ والتلوين. ووجود مندوبة تسويق تقوم بشرح كامل عن حليب جينو للنساء مع إعطاء تعليمات وافية لكيفية استخدامه. واحتضنت الساحة أيضا ركن مركز العناية بالبشرة والشعر برئاسة مدير التسويق الأستاذ عبادي الملا وبحضور مندوبتي تسويق للشرح الوافي للزائرين والزائرات عن أنواع البشرة وكيفية العناية بها والتعريف بما يقدمه المركز من خدمات لعملائه. وضمت ساحة المهرجان أيضا ركنا خاصا لمركز لافا فتنس الرياضي وهو أول مركز نسائي للرياضة والتغذية والحفاظ على الرشاقة وبإشراف من الرئيس التنفيذي للمجموعة الأستاذ معاذ الزغيبي ووجود مديرة التسويق وزميلة مساعدة لها حيث تقمن بالشرح الكامل لزائرات المهرجان حول أهمية الرياضة للوصول للوزن المثالي إضافة للتعريف بالمركز وخدماته. أيضا يوجد ركن لكليات العناية الطبية الاهلية بإشراف مدير التسويق الأستاذ طاهر محمود علي الذي يقوم بالتعريف عن الكليات وما تقدمه للطلاب بالإضافة لمجمع الافاق لطب الأسنان.
وكان ذلك بحضور عدد من وسائل الاعلام وقناة صلة الفضائية ومديرة قناة دروب الفضائية. وقد احتشدت الجماهير في ساحة المهرجان مبدين اعجابهم وارتياحهم لكل ما يقدم من تخفيضات وهدايا وخصومات إضافة الى فرح الأطفال في حضور عروض المسرح السينمائي الثلاث وبقسم الطبخ والتلوين إضافة الى الهدايا المتنوعة التي فرحوا بها. والجميع مبتهج وكأنه يوم عيد ... ووسط ساعات الفرح كان لنا أكثر من لقاء:
السيدة وفاء عمر قالت: كم أنا سعيدة بما شاهدته الليلة شيء رائع وجميل فعلا " حيث يحلو المساء " هذا الشعار الرائع الذي اتخذه المهرجان شعارا له.. وفكرة مجنونة وجود هذا المبنى للمسرح السينمائي للأطفال فقد فرح الأطفال بكل ما قدم بالمهرجان من فعاليات هذا المساء. شكرا من الأعماق لكل القائمين على المهرجان والداعمين والمشاركين فيه.
وقالت السيدة ام فهد حصلنا على الهدايا أنا وأولادي وهي كوبونات خصم متنوعة من مركز العناية بالشعر والبشرة ومن لافا فتنس وبالونايزر كما وزع علينا حليب جينيو للأطفال. حقا مهرجان الرياض للتسوق والترفيه رائع بكل المعايير. شكرا للجميع.
اما سميرة حسين فقالت: رائع ما رأيناه الليلة "حيث يحلو المساء "مع فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه ومفرح جدا وأعطانا حماسا كبيرا للحضور والفوز أتمنى أن يطول فترة المهرجان فالإجازة الصيفية طويلة جدا.
أما السيد أبو محمد فقال: ليس عندي ما أقوله هذا النشاط كبير وجميل وشهادتي فيه مجروحة.. جهود كبيرة من الغرفة التجارية وهيئة السياحة والتنظيم والمشاركين والداعمين، وكل من ساهم برسم الفرح على وجوهنا الليلة، وشكرا لك أيضا فقد انقلب ليل الرياض الى نهار.
اما السيدة ام خالد فقالت سعدت بالفعاليات المقامة الليلة في غرناطة مول وتفاجأت بهذا الكم من الناس. وبهذا الكم من الهدايا والجوائز الجميع فرحان. جزاكم الله ألف خير. الجميع مبتسم. وهذا شيء جميل ورائع أشكر القائمين على المهرجان. فقد سعد الجميع بهذه الفعاليات وقدمت لهم الهدايا الجميلة التي أسعدتهم. كانت الفعاليات رائعة وناجحة بكل المقاييس.
تجدر الإشارة أن فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13 في مركز غرناطة مول تستمر حتى مساء السبت " كونوا معنا حيث يحلوا المساء بكم
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image