أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

نجاح كبير وحضور مكثف لفعالية شبكة البالون المحملة بالهدايا الأطفال والنساء الأوفر حظا بالمهرجان قناة الدروب الفضائية / تغطية وحوار وسيلة الحلبي

 	 نجاح كبير وحضور مكثف لفعالية شبكة البالون المحملة بالهدايا الأطفال والنساء الأوفر حظا بالمهرجان قناة الدروب الفضائية / تغطية وحوار وسيلة الحلبي
 نجاح كبير وحضور مكثف لفعالية شبكة البالون المحملة بالهدايا
الأطفال والنساء الأوفر حظا بالمهرجان
قناة الدروب الفضائية / تغطية وحوار وسيلة الحلبي
حقق مهرجان الرياض للتسوق والترفيه اليوم بالعثيم مول الربوة أحد أهم نجاحاته المتواصلة من خلال تنفيذ فعالية إطلاق فعالية شبكة البالون المحملة بالهدايا وتم تغطية تلك الفعالية من قبل قناة الاقتصادية السعودية وصلة الفضائية. الرائع والغير متوقع الإقبال المنقطع النظير للجمهور الذي تجاوز الآلاف في منطقة صغيرة والتي اختلطت فيه صرخات الفرح من الأطفال والنساء بعد حصولهم على جوائز مهرجان الرياض القيمة والتي تنوعت في مضمونها. مما حاز على ارتياح الزوار وأثنى كافة زوار العثيم مول اليوم على أول تجربة لنا وطالب الجميع بإعادة تنفيذها مرات ومرات في مراكز أخرى مشاركة لما خلقت أجواء الحماس من تفاعل حيوي وترقب لانطلاق فتح الشبكة التي غطت بالونات المهرجان كافة المرتادين اليوم وغمرتهم بفرحة كبيرة كان لها الأثر الإيجابي في العمل على تكرار تلك التجربة الناجحة
المهرجان في عيون الجمهور
كان الحضور فوق المتوقع والهدايا موزعة على الجميع تقريبا وكلهم سعيدون بالمهرجان وبالفقرات المقدمة وبكثرة الجهات المشاركة وصدقهم في التعامل مع الجميع.
السيدة ام محمد سالمين قالت: المهرجان فكرة رائعة وفعالية جميلة جدا ومسلية لأفراد الأسرة جميعهم. وقد حصلت على قسيمة شراء بالونايزر. وفرح الأطفال كثيرا بهذه المفاجأة الجميلة.
أما السيدة عائدة الشلبي تونسية قالت: الفعالية جيدة جدا رغم الزحام الشديد وضيق المكان. بصراحة أول مرة أحضر للمهرجان وقد تفاجأت بالهدايا المقدمة وكثرة المشاركين، وقد حصلت ابنتي على لعبة طائرة وفرحت بها كثيرا. ونتمنى أن تكون فترة المهرجان أكثر خاصة أن غالبية الناس موجودين بالصيف وغير مسافرين. نشكر كل من شارك برسم الفرح على وجوهنا كبارا وصغارا.
وقالت الطفلة الفائزة منيرة القحطاني أنا بالصف الثاني ابتدائي فرحت كثرا بالمهرجان وأعجبني البالون وما احتواه من بالونات وهدايا للجميع وفرحة بهديتي الرائعة التي كسبتها من المهرجان، كما فرحت بالرسم والتلوين، وركوب الطائرة. ان المهرجان أثار فرحا كبيرا في نفوسنا. شكرا لكم جميعا.
أما السيدة منال عوض من مصر قالت: الله شيء جميل جدا لقد أفرحنا مهرجان الرياض للترفيه والتسوق وأخنا هدايا كثيرة وقسائم شراء، من قسم العناية بالبشرة، المهرجان كفكرة رائع جدا / وهو يدعو للسياحة الداخلية. بوركت جهود الجميع.
أسماء عمر من الأردن الشقيق قالت: لم أكن أتوقع هذا العدد الكبير من الحضور، ازدحام شديد جدا / كلهم فرحوا بالهدايا المقدمة، المهرجان واجهة سياحية جميلة. نشكر مدير المهرجان واللجنة الإعلامية التي تبرز تلك الفعاليات، وأشكر جميع المشاركين والداعمين. أنه عمل عظيم وفقكم الله.
غدير ماهر طالبة جامعية قالت: الرياض مختلفة هذا العام عن الأعوام السابقة المهرجان هذا العام أكثر من رائع. والجهات المشاركة كثيرة جدا / والفعاليات جميلة والحضور كبير جدا جدا . بارك الله جميع الجهود وشكرا للغرفة التجارية وهيئة السياحة وجميع اللجان العاملة بالمهرجان. لقد أسعدتمونا وفقكم الله.
هذا وقد شارك في انطلاق البالون الضخم الذي احتوى على أكثر من 300 جائزة متنوعة وقيمة مقدمة من رعاة مهرجان الرياض التالية أسمائهم: العربية للعودة ونوفا لاك ومركز العناية بالشعر والبشرة وبالونا يزر ولافا فيتنس والبناء والعمار والقفاري وهاي بوينت ومركز الدكتور سعود نقشبندي لطب الأسنان وشركات عبد المحسن العبد الكريم

image