أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

متصرف الشوبك يتراس اجتماع المجلس المحلي

متصرف الشوبك يتراس اجتماع المجلس المحلي
 عمون - عقد مجلس محلي مركز امن الشوبك، مساء الثلاثاء. في دار المتصرفية برئاسة متصرف اللواء ابراهيم النجادات وحضور رئيس المركز الامني الرائد فوزي العجالين ورئيس فرع الشرطة المجتمعية وعدد من مدراء الدوائر الحكومية ومشاركة أعضاء المجلس المحلي.

واستهل الاجتماع بقراءة الفاتحة على روح الملازم اول مثنى الشقيرات وتوجيه الشكر والامتنان للجهود الكبيرة التي بذلتها القوات المسلحة في البحث عن جثمان الملازم اول مثنى والمشاركة بواجب العزاء.

ورفع متصرف اللواء ورئيس المركز الأمني التهنئة والتبريك بمناسبة عيد الفطر السعيد لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين داعين الله ان يحفظ جلالته والوطن كما قدموا التهنئة للحضور وشكروهم على تعاون وتعزيز الشراكة الامنية والمجتمعية في تعزيز المنظومة الامنية خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

واشاد اعضاء المجلس المحلي بالحاكمية الإدارية في المتابعة والاهتمام ومعالجة كافة الملاحظات التي تظهر في المجتمع والتي من ضمنها الازدحامات المرورية في بعض المواقع داخل الوسط التجاري نتيجة الاصطفاف المزدوج من قبل البعض حيث اكد رئيس المركز الامني انه سيتم المتابعة والعمل على التبيه والارشاد وتوعية للسائقين .
image

image

image

image

image

image

image

image