أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بالصور.. توزيع 6000 علم بالمنطقة الشرقيه بمناسبة يوم التاسيس متابعات مرتجى الرمضان

بالصور.. توزيع 6000 علم بالمنطقة الشرقيه بمناسبة يوم التاسيس متابعات مرتجى الرمضان
 بالصور.. توزيع 6000 علم بالمنطقة الشرقيه بمناسبة يوم التاسيس
متابعات مرتجى الرمضان
وزعت مجموعة شبابية القطيف، 6000 علم في عدة مواقع ضمن أنشطة وفعاليات القطيف والاحساء والدمام والجبيل والخبر بمناسبة الاحتفاء بيوم التاسيس .

‏وأوضح مشرف المبادره ”علي المفتاح“ أن المجموعة الشبابية تحتفل منذ عدة سنوات بالايام الوطنيه مثل اليوم الوطني ويوم التاسيس ، لافتا الى ان المجموعة تساهم في تنظم عدة فعاليات بمناسبة يوم التاسيس بالتزامن مع توزيع الاعلام على المواطنين من مختلف الفئات العمرية.


‏وبين مشرف العلاقات والاعلام حسين ال سلطان أن أعضاء مجموعة شبابية القطيف توزعوا على مختلف المواقع السياحية وكذلك الأماكن العامة داخل وخارج محافظة القطيف ، فضلا عن المواقع التي تحتضن فعاليات يوم التاسيس .

وقد رفع عضو شبابية القطيف مالك آل اخواهر أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيده والشعب السعودي بمناسبة يوم التأسيس.. متمنيًا أن يدوم عز المملكة بالأمن والأمان.

وعبرت مشرفة مبادرة همم اسيا الفاضل بسعادته بالمشاركة في احتفالية يوم ‏ ‏التاسيس بادخال الفرحه على الصغار والكبار وذلك من خلال مشاركته في توزيع الاعلام وقدمت شكرها لكافة الكوادر العامله في يوم التاسيس العظيم على وطنه وشعبه

‏يشار الى ان مجموعة شبابية القطيف قامت بعمل اكبر بازل وطني في اليوم الوطني 90 ، واكبر لافته وطنية بطول 150 متر في اليوم الوطني 87 وذلك بهدف إبراز المناسبة الوطنية بالشكل اللائق.
image

image

image

image

image

image