أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

]مبادرة تطوعية تنظيف مقبرة الفضول بالأحساء محمد معتوق النظام - الاحساء : برعاية من أمانة محافظة الأحساء

]مبادرة تطوعية تنظيف مقبرة الفضول بالأحساء  محمد معتوق النظام - الاحساء :  برعاية من أمانة محافظة الأحساء
 image

image

مبادرة تطوعية تنظيف مقبرة الفضول بالأحساء

محمد معتوق النظام - الاحساء :

برعاية من أمانة محافظة الأحساء
في تنظم المبادرات ببصمات شبابية والنشاط التطوعي الذي يهدف إلى تعميق مفهوم الوعي البيئي لدى المجتمع المحلي، وتنمية مسؤولية المشاركة في الأعمال الاجتماعية والتطوعية الجماعية، وذلك من خلال تنفيذ وتفعيل العمل التطوعي.

نظمت لجنة بيئتنا التطوعية بالفضول فعالية نظافة مقبرة البلدة وذلك بالتنسيق مع جمعية دار السلام لإكرام الموتى صباح هذا اليوم، حيث تضمنت إزالة النفايات المتراكمة والأعشاب والحشائش والأحجار من داخل المقبرة و صيانه منافذها الرئيسية.

. وأوضح المشرف في لجنة بيئتنا التطوعية الأستاذ : أحمد مبارك السلامة أن الحملة تهدف إلى تنظيف المقبرة والعناية بها وصيانتها، مشيداً بالتفاعل الإجتماعي من كل أفراد المجتمع بالمشاركة في هذه الحملة التي تغرس حب العمل التطوعي، رافعاً شكره لجمعية دار السلام لإكرام الموتى ، وجميع أهالي الفضول والمشاركين المتطوعين من أكثر من بلدة لمشاركتهم في هذه المبادره.

وقال عضو من المنظمين للمبادرة الأستاذ محمد باقر النويصر : كان هذا اليوم يوم مميز بالعطاء والوفاء للوطن وأبناء الوطن من ابناء البلدة والمجاورين لها

ولقيت هذه المبادرة استحسانا من المتطوعين الذين شاركوا في هذه الحملة الهادفة، وتشجيعاً للقيام بالاعمال الإنسانية والتطوعية التي تخدم المجتمع.

واشاد المتطوع محمد خليفة الهويشل بروح المبادرة والحس التطوعي من كل فئات المجتمع للمساهمة في إنجاح العمل التطوعي والسعي إلى استمراريته.

وذكر المتطوع فوزي احمد البريه أن المبادره حققت الهدف المطلوب في تنفيذ الأعمال التطوعية والخيرية الموكلة إليه.

وبدورها شكرت لجنة دار السلام ولجنة بيئتنا التطوعية بالفضول جميع من تطوع في خدمة المجتمع والذين بذلوا الجهد الكبير في إنهاء جميع المهام المطلوبه في وقت زمني قصير .