أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

انطلاق القمة العالمية للتسويق الكترونيا صباح اليوم

بحضور البروفسور Phillip Kotler وبمشاركة 120 متحدثا منهم 8 سعوديين وتستمر لمدة يومين

'
بواسطة زائر
انطلاق القمة العالمية للتسويق الكترونيا صباح اليوم
 د. وسيلة محمود الحلبي

انطلقت صباح اليوم الكترونيا اعمال الدورة السادسة للقمة العالمية للتسويق بحضور 120 متحدثا على رأسهم البروفسور Phillip Kotler عالم التسويق المعاصر وذلك تحت عنوان “التسويق في مواجهة تحديات الاستدامة " وسط توقع ان يصل عدد المشاركين في اعمالها نحو 100 مليون مشارك من انحاء العالم.
ويشارك في القمة ثمانية متحدثين سعوديين يمثلون نخبة من علماء التسويق في أرقي الجامعات السعودية وعدد من القياديين والمختصين في ميادين التسويق المختلفة من ببينهم أسماء كبيرة في مجالات التسويق المختلفة وتستمر لمدة يومين.
وتناقش القمة عددا من العناوين المهمة من بينها "تطوير منتج جديد، رسم خرائط رحلة العميل، تجزئة السوق، التحليلات السلوكية، الاستهداف وتحديد المواقع من خلال، التسويق الرقمي، التحول الرقمي، التسويق المؤثر. إدارة بيانات العملاء، المشاريع الاجتماعية إدارة التقنية بدء التسويق، التسويق الاجتماعي، تسويق الرعاية الصحية المفاوضات عبر الإنترنت، انترنت الأشياء، تطوير، وإدارة المحتوى، العلاقات العامة، الترابط بين وظائف التسويق، الفوز من خلال الابتكار.
وتتميز القمة لهذا العام بخطوة فريدة من نوعها حيث تم توزيع أكثر من خمسة ملايين دعوة مجانية لطلاب المدارس الثانوية والجامعات والجمعيات الخيرية والمستفيدين من خدماتها لحضور القمة العالمية للتسويق دون مقابل بهدف إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من الأجيال الجديدة للتعرف على أفضل الممارسات العالمية في مجال التسويق تحقيقا لرؤية السعودية 2030. من نخبة المختصين وذوي الخبرة في مجال التسويق والأكاديميين ورؤساء كبريات الشركات المحلية. وكانت القمة العالمية للتسويق العام الماضي شهدت مشاركة من أكثر من 47.1 مليون مشارك يذكر أن القمة تقام سنويا بتنظيم مؤسسة Kotler Impact العالمية بالشراكة الحصرية مع مجموعة ميجا للاستشارات في السعودية لرفع مستوى وعي فئات المجتمع المختلفة بالتسويق ودوره في التنمية الشاملة.
image