أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مركز لندن للبحوث: يجب الاستنفار لعالم جديد بعد كورونا *

مركز لندن للبحوث: يجب الاستنفار لعالم جديد بعد كورونا  
هدى الخطيب دعا مركز لندن للبحوث والاستشارات والتدريب الى استنفار الدول عبر حكومات ومؤسسات للتعاطي مع مختلف القضايا *بعد زوال جائحة كورونا *، لاسيما الاقتصادية والاجتماعية *والتأهب لعالم جديد تكون *فيه المعرفة هي المرتكز الأساسي للتقدم والنمو.



وقال مدير عام المركز محمد عبد العزيز في مؤتمر صحافي عقب *اختتام المؤتمر الدولي التاسع* : *حاز مركز لندن نصراً جديداً بتوقيعه عقوداً تخول له رخصة الكورسات التدريب المتميزة المعتمدة من المؤسستين

**Continuing Professional Development* ( CBD )*****

*- *(PTE)*Provider of Training Excellence** -***.
*



*وأشار عبد العزيز أن المركز كان يختتم مؤتمره الدولي التاسع عبر الفضاء الالكتروني وتزامن معه قيام إدارة التدريب في لندن برئاسة د يعقوب الشايع بتوقيع العقود الجديدة للتدريب ، موضحاً *أن هذه الجهات تعد مؤسسات بريطانيا عليا في التدريب ،*تعتمد وتوثق إصدار الشهادات التدريبية الدولية*، وبذلك يصبح مركز لندن مصدراً للمتدربين العرب للحصول على العديد من المهارات عبر البرامج التدريبية *الدولية الموثقة والضرورية لرفع مستوى *الأفراد على الصعيد الشخصي والمؤسسي من موظفين ومهنيين واكاديميين ، عبر خدمات المنصات الافتراضية وعلى أيدي خبراء في شتى التخصصات في مجال التدريب* .




وقال عبد العزيز *: ترتكز هذه البرامج التدريبية على اتباع نهج *حديث متعدد الأبعاد لضمان جودة الخدمة *، ومن ثم سيكون *المتدرب *معها على موعد مع *التطور الكبير في الأداء والترقي بالعمل وسد الثغرات المعرفية .
*



وأوضح أن العالم ما بعد جائحة كورونا سيشهد تغيرات حيالتية كبرى على مختلف الصعد* ، لذلك ارتأى مركز لندن ان يكون متواجداً في هذه المساحة ليسهم في مواكبة التطورات العالمية لاسيما *في ممارسة حياتنا الطبيعية ما بعد كورونا.
*




وأضاف *عبد العزيز : يتوجب على المؤسسات والهيئات الحكومية ان تعيد استراتيجيتها من جديد لتستعد للتعاطي مع مختلف الظروف فيما بعد الجائحة* والسعي بقوة لتطوير مهارات الافراد والموظفين ****- online -*وكذلك لاكتساب الخبرات الجديدة واللازمة لرفع مستوى العمل للمساهمة في تعافي الاقتصاد وزيادة الانتاج ونجاح العمل.




*وتابع : وعلى هذا النحو يخوض مركز لندن *للبحوث سبيلاً جديداً للتعاطي مع الأزمة العالمية مستنفراً كل طاقاته وخبرات المنتسبين له من المدربين والباحثين والعلماء في كافة الدول لمواكبة *التطورات *الحالية* ، وفي السبيل الى ذلك كان لابد من الحصول على الاعتمادية الدولية في التدريب ، خاصة *في الكورسات القصيرة وبرامج التدريب المعتمدة عالميا*CPD*و*PTE*، وقام بتوقيع العقود اللازمة لذلك ونسق اهم الكورسات المطلوبة عالميا بكوادر علمية عالمية من اصحاب الشهادات ، وستنظم *الكورسات عن طريق الفضاء الالكتروني عبر منصة*google meet*اوبالحضور الشخصي للكادر *التدريبي العلمي لمكان إعطاء الكورسات والتدريب بحسب طلب المؤسسات في كافة الدول .



وقال : سيبدأ المشروع التدريبي الجديد في بريطانيا وبلجيكا في الغرب أما في المنطقة العربية فهناك تواصل مع عدة دول منها السعودية والامارات والكويت والبحرين ومصر .



وأثنى على الجهود الحثيثة لمدير إدارة التدريب في المركز من بريطانيا الدكتور يعقوب الشايع الذي يباشر المشروع التدريبي للمركز عن كثب وتواصل مع كافة الدول الشريكة .






Best regards,


Mohamed Ali Abdel Aziz.
image