أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

افتتاح اكاديمية الموسيقى العربية في لندن في القاعة العريقة ‏ St John's Smith Square theatreرحبت السيدة ثناء الالوسي بالحضور وقدمت نبذة عن الأكاديمية وأهدافها وخططها المستقبلية

افتتاح اكاديمية الموسيقى العربية في لندن في القاعة العريقة ‏ St John's Smith Square theatreرحبت السيدة ثناء الالوسي  بالحضور وقدمت نبذة عن الأكاديمية وأهدافها وخططها المستقبلية
 Alaa Majeed‎‏

بحضور جمهور عربي غفير
تجاوز ال 650 شخصا
تم افتتاح اكاديمية الموسيقى العربية في لندن في القاعة العريقة
‏ St John's Smith Square theatre
بحضور عدد كبير
من المثقفين والفنانين والأكاديميين والاعلاميين العرب والعديد من المحطات الفضائية العربية المتواجدة
في لندن.
في بداية الحفل رحبت السيدة ثناء الالوسي (المؤسسة والمديرة التنفيذية للأكاديمية) بالحضور وقدمت نبذة عن الأكاديمية وأهدافها وخططها المستقبلية.
بعدها قدمت فرقة الغناء العربي التابعة للأكاديمية بقيادة المايسترو علاء مجيد عميد الاكاديمية ، حفلا فنيا كبيرا قدمت من خلاله العديد من الأغاني المصرية / العراقية / الشامية / المغربية / الجزائرية / الخليجية / الكردية حيث تم ادائها من قبل الفرقة بشكل فردي و جماعي. هذا وقد اعجب الجمهور بطريقة العرض وأسلوب تقديم الفرقة لأعمالها الغنائية التي إتسمت بالتناغم والانسجام والاداء المتقن للاصوات مع الفرقة الموسيقية مما ترك انطباعا واضحا بالإعجاب والتفاعل من قبل الجمهور .
قدم كل من .. بلال العسلي / مها/ سرمد اكرم /مرتضى فاروق / كردو / عبد الرزاق وحياة / رباب /سندس / ليالي / مريوان / عدنان حسين / عددا من الأغاني المنفردة ومقاطع تضمنت أغاني جماعية تألقت وصدحت أصواتهم في أجواء عربية على أرض المهجر.
وقد أضفى الزي التراثي النسائي (تصميم ثناء الالوسي ) والزي الرجالي (المصمم التركي علاء الدين ) سمة عربية تراثية لاقت
اعجابا كبيرا لدى جمهرة الحاضرين.
image
image
image
image
image
image
image
image