أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

كتبت هدى الخطيب ختتمت جمعية المكفوفين الخيرية (كفيف) مساء أمس فعاليات اليوم العالمي للإعاقة

كتبت هدى الخطيب ختتمت جمعية المكفوفين الخيرية (كفيف) مساء أمس فعاليات اليوم العالمي للإعاقة
 [SIZE=5][B]اختتمت جمعية المكفوفين الخيرية (كفيف) مساء أمس فعاليات اليوم العالمي للإعاقة تحت شعار "الإعاقة.. إبداع وطاقة"، وذلك في القصر مول بالرياض، .
ونوهت صاحبة السمو الأميرة تهاني بنت عبد العزيز بن عبد المحسن في كلمة ألقتها بالنيابة عنها الاعلامية هدى الخطيب خلال حفل الختام ، بالحضور الجماهيري الذي شهدته فعاليات الحملة، التي تنوعت بين ثقافية واجتماعية وترفيهية، عادةً ذلك دليل على تكاتف المجتمع واهتمامه بتعزيز الثقة لدى الأشخاص ذوي الإعاقة، لاسيما المبدع منهم، موجهة الشكر لكل الجمعيات الخيرية المشاركة التي لبت احتياجات هذه الفئة الغالية من أبناء الوطن.
وشهدت الاحتفالية تقديم أوبريتين (وطني.. بالعقل يصنع معرفة) و(معمورة)، إلى جانب مسابقات ثقافية، وترفيهية شاركت بها شخصيات كرتونية، استهدفت من خلالها جمعية كفيف الأطفال الأصحاء وذوي الإعاقة.
يذكر أن الاحتفالية الختامية استمرت لثلاثة أيام بدءً من الخميس الماضي، فيما دامت الحملة لشهر كامل، بدأ ببرنامج تسويقي، اشتمل على ملتقى إعلامي، وإعلان عن الحملة في مواقع التواصل الاجتماعي، ليأتي عقب البرنامج مهرجان ثقافي فني ومعرض بمركز الملك فهد الثقافي، قدم فيهما الموهوبون من ذوي الإعاقة عروضاً مسرحية وإبداعات فنية، أدهشت الكثير من زوار المهرجان.image
image


image