أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

11-10-2022

أصحاب المصلحة في مشاريع القطاع غير الربحي

بقلم / منصور الكعيك يشير مصطلح المصلحة إلى أي جهة سواء أكانت فرداً أو مجموعة أو منظمة لا يمكن للمؤسسات البقاء والاستمرار بدون دعمهم، ويمكن أن..

11-09-2022

نينو حلوج‏ ‏‏تشعر بـ‏المحبة‏ مع ‏‎Gogo..

نينو حلوج‏ ‏‏تشعر بـ‏المحبة‏ مع ‏‎Gogo Akram‎‏. كل سنه وانتي طيبه ياقلبي وعقبال مليون سنه ودايما معايا gogo Akram عيد سعيد بجد ياجماعه الصداقة..

11-09-2022

كتبت الاعلاميه ناديه جهاد إحتفى الملتقى..

إحتفى الملتقى الاذاعي والتلفزيوني في الإتحاد العام للادباء والكتاب في قاعة الجواهري بالفنانة الرائدة فوزية عارف… بحضور عدد من الفنانين الرواد..

11-09-2022

Sabah AL Dulaimi تقديري .. للاوفياء في زمن..

Sabah AL Dulaimi تقديري .. للاوفياء في زمن الغدر ..الذين لا زالوا يتمسكون بقيمهم البيضاء ..لم تهزهم فتنة ..ولم تخضعهم شهوة الماده ..ولم يكسروا..

11-09-2022

الشيخ الصادق العثماني : الحلال معيار أخلاقي..

تغطية/ د. وسيلة محمود الحلبي أوضح الشيخ الصادق العثماني مدير الشؤون الدينية في اتحاد المؤسسات الإسلامية بالبرازيل في حديثه لزوار المعرض السعودي..

11-09-2022

الدكتور علي الزغبي نائب الرئيس العام لـ..

تغطية / د. وسيلة محمود الحلبي صرح الدكتور علي الزغبي نائب الرئيس العام لـ FAMBRAS Halal أثناء الحوار معه في المعرض السعودي الدولي لمنتجات الحلال..

11-08-2022

Sabah AL Dulaimi على غفلة منا !

Sabah AL Dulaimi على غفلة منا ! تغيرت الوجوه من حولنا .. وكثرت الأقنعة أمامنا .. وتلوثت الأعماق .. وسال وحل المصالح في طرقات علاقاتنا الإنسانية..

11-08-2022
الأول من نوعه على مستوى العالم

شراكة بين هواوي وتيانجين لإنشاء ميناء بخط..

د. وسيلة محمود الحلبي تعاونت هواوي وميناء تيانجين على تصميم وإنشاء وتنفيذ حل النقل الأفقي منخفض الكربون وبدون سائقي مركبات "بالاعتماد على تآزر..

11-08-2022

الاعلاميه ساره الحسن أنتم على موعد مع ليلة..

أنتم على موعد مع ليلة عنوانها الطرب مي فاروق ومروان خوري يتغنون بروائع العمالقة محمد عبدالوهاب وأم كلثوم وعبدالحليم ووردة نشارككم برنامج حفل..

11-08-2022

كَيْفَ حَالُكِ أَنْتِ .؟إيمان خالد البهنسي

كَيْفَ حَالُكِ أَنْتِ .؟ كَيْفَ حَالُكِ .! حَالِي ، أَ أ أ يُّ حَالٍ حَالِي . . ! أَنَا . . لَا عِلْمَ لِي بِأَي الْأَطْوَارِ..