أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

06-16-2024

حنان تركي 11 س · في ذكرى يوم الصحافه..

حنان تركي في ذكرى يوم الصحافه العراقيه قف اجلالا وإكرام لسفرها الخالد لتأريخ بالعطاء شاهد لنساء ..لرجال شوامخ أمجاد قف لاقمار تتلألأ..

06-14-2024

Nabela Mahmoud من مؤلفاتى..

Nabela Mahmoud من مؤلفاتى .................. ولا حد حاسس بغيره وكله يقول يلا نفسى والعلم ذاد تطويره لكن تأثيره عكسى كله..

06-14-2024

(على شاطئ الفرات يقع مرقد حزقيال و هو..

ليلى احمد · نشرناه قبل اربع سنوات ونعيد نشره، الخوف أن يراه اليهود ويطالبون بأرثهم على كولة المثل العراقي (يكولون لك بالشام نخلة) المنقب..

06-14-2024

تتقدم المستشاره الدكتوره مها الحشاش نيابة..

(تتقدم المستشاره الدكتوره مها الحشاش نيابة عن قناة الشمس الاوربيه بتعزية "لعائلة العيداني” ببالغ الحزن والأسى بخالص التعازي وصادق المواساة ....

06-13-2024

مهدي الجابري · الأديب التونسي الاستاذ خالد..

مهدي الجابري · الأديب التونسي الاستاذ خالد القبوبي KHaldoun Kb اضاءة جميلة لنصي ( نهج ) شكرا مع وافر الاحترام والتقدير. قراءات النص..

06-13-2024

الحمود يهنئ الأردنيين بعيد الأضحى المبارك

الحمود يهنئ الأردنيين بعيد الأضحى المبارك أبرق سفير دولة الكويت السابق لدى المملكة الأردنية الهاشمية المستشار بالديوان الأميري الكويتي معالي الشيخ..

06-13-2024

العراق أصل العالم بشهادة تاريخ ما قبل..

العراق أصل العالم بشهادة تاريخ ما قبل الميلاد *سارة طالب السهيل العراق وطن يسكنني ، ولي الفخر ، ولكل الشعوب العربية ان تشعر بفخر انتماءها لوطن..

06-12-2024

الناشطه حلا المطيري ونشاطات اجتماعيه وفرحة..

الناشطه حلا المطيري ونشاطات اجتماعيه وفرحة التخرج

06-12-2024

Asma Saqer Al Qassimi انه الموعد الكبير..

Asma Saqer Al Qassimi انه الموعد الكبير للفوضى ستمتص الجدران صور الحائط وتلتهم الملابس اجساد المجتمعين في الصالة المغلقة الخفاش سيفتح..

06-12-2024

20 حقيقة غريبة وحصرية قد لا تعرفها عن بلجيكا

20 حقيقة غريبة وحصرية قد لا تعرفها عن بلجيكا