أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أسماء عبدالامير الشمري الشمريمنظمة أوتاد لشؤون المرأة والمساعدات الإنسانية مسؤول خبير بالمجموعة

أسماء عبدالامير الشمري الشمريمنظمة أوتاد لشؤون المرأة والمساعدات الإنسانية مسؤول خبير بالمجموعة
 أسماء عبدالامير الشمري الشمريمنظمة أوتاد لشؤون المرأة والمساعدات الإنسانية
مسؤول
خبير بالمجموعة
UN.ORG
Reham al-Farra Memorial Journalism Fellowship | United Nations
اذا كنتم صحفيين و اعماركم بين ٢٢ و ٣٥ عامًاو تعيشون في احدى البلدان النامية و تتحدثون اللغة الانجليزية بطلاقة، هناك فرصة جيدة لتغطية فعاليات و اخبار الأمم المتحدة في مقر الامم المتحدة.
التفاصيل في أدناه:
زمالة ريهام الفرا التذكارية للصحافة (RAF) هو برنامج بتفويض من الجمعية العامة يدعو الصحفيين الشباب الموهوبين من البلدان النامية والاقتصادات التي تمر بمرحلة انتقالية إلى مقر الأمم المتحدة لتغطية الجلسات الافتتاحية للجمعية العامة للأمم المتحدة (UNGA) لوسائل الإعلام الخاصة بهم. . زمالة RAF 2024 الشخصية مفتوحة حاليًا لتقديم الطلبات. وبما أن الصحفيين المقيمين في مركز عملك مؤهلون.
منذ تأسيسها في عام 1981، مُنحت الزمالة إلى 652 صحفيًا من 168 دولة. خلال البرنامج، يشارك الزملاء في مقابلات حصرية مع كبار مسؤولي الأمم المتحدة، وإحاطات مع خبراء الأمم المتحدة ودورات تدريبية مع مؤسسات إعلامية مختارة. تحظى زمالة RAF بدعم واسع النطاق عبر الأمانة العامة للأمم المتحدة، ومن بين كبار مسؤولي الأمم المتحدة الذين ظهروا في برامج RAF السابقة الأمين العام ونائب الأمين العام ورئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة والمتحدث الرسمي للأمين العام، من بين آخرين. مزيد من المعلومات متاحة على https://www.un.org/en/raf
.
يستفيد الزملاء من اكتساب فهم متعمق للأمم المتحدة، وهو ما يترجم إلى تقارير أكثر دقة ودقة عن عمل الأمم المتحدة في مجتمعاتهم. كما أفاد الزملاء السابقون أيضًا بزيادة الدعم للأمم المتحدة من خلال اتصالات أقوى مع المقر الرئيسي للأمم المتحدة، ونحن نشجع خريجي البرنامج بنشاط على البحث عن علاقات أوثق مع مكاتب الأمم المتحدة المحلية. أثناء وبعد البرامج السنوية، أنتج زملاء RAF تغطية عالية الجودة للجمعية العامة للأمم المتحدة، والأحداث رفيعة المستوى والجانبية، والقضايا المتعلقة بالأمم المتحدة بشكل عام. يستفيد الزملاء أيضًا من الانتماء إلى شبكة دولية متنوعة من الصحفيين والتأثير الإيجابي على تقدمهم الوظيفي.
ستقبل زمالة RAF لعام 2024 الطلبات حتى 15 مارس 2024. ومن خلال تشجيع الصحفيين المحليين والوطنيين على التقديم، لن تقوم بإثراء الزمالة فحسب، بل ستتاح لك أيضًا فرصة لدعم والاعتراف بصحفي يستحق بشكل خاص ربما عملت معه في الماضي، وكذلك لبناء القدرة على إعداد التقارير بين هيئات الصحافة المحلية والوطنية. رابط التطبيق هو https://www.un.org/en/raf/application2024
.
UN.ORG
Reham al-Farra Memorial Journalism Fellowship | United Nations
image

image