أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

Nadia Almuhamadawi عيد الحب ورسائل كتبها القدر بين المحبين نادية المحمداوي

Nadia Almuhamadawi   عيد الحب ورسائل كتبها القدر  بين المحبين  نادية المحمداوي
 Nadia Almuhamadawi

عيد الحب ورسائل كتبها القدر بين المحبين
نادية المحمداوي
الرياح حين تصعد ضاجة بالأمطار في أعالي الليل هي شوقي أليك ودعائي وابتهالي للرب إن يملاء ليلك بالضوء ويبارك خطوتك في كل ذهاب إلى مجد من نشوة وعمر من ربيع بدءه الموسيقا وقوامة الهيل والأقحوان تلك هي بعض معالم 14 شباط اليوم الذي تحتفل به البشرية من اجل الحب .
ماذا افعل بالعالم من دون عينيك . من دون رفقتك المبجلة عبر آمسيات الصيف من دون ابتسامتك وعطرك الذي أحب .
لقد أيقظت داخل روحي جنة محاطة بالاخضرار وتوجت قامتي بتاج محبتك الأبية احبك ولا أريده إن يعلم كم ترتعش روحي ضما إليه . يمر الوقت بدون وقت وأنا استرجع كيف يكتب لي كلمات الحب .
فإذا بالعيد هذا غائب عني ، وقلبي مرغم للاحتفال بالعيد مع الآخرين فقط من باب المجاملة . وحدي املك شعوري الحزين واشك في إن أكون يقظة لحد ألان .
احبك رغم استيائي منك ......
‏(Happy Valentine
رسائل قبل الوجود اعترف بها القدر ..
صباح الخير ايها القلب الذي لم يغادرني ابدا . هذا يوم اخر يمر في تفاصيل العمر الذي تشظى من هنا وهناك .. تعال ادنو مني لاعلمك اسرار قلبي المشكل من الرتابة والجنوح . انه يومنا الاول في تفاصيل الحكاية انا اسميك حبيبي وانت اسميتني روز يالها من مصادفة جميلة . تعارفنا كان صدفة كالشلال انهمرت مشاعرنا لبعض ايكون الحب بهذه الطريقة بدون الم وبدون اذى . أنني أغبط نفسي على هذه المحبة وعلى شلال محبتك الذي يشبه قوس وقزح حين ينتشر في سماء ماطرة ويتلو به تفاصيل اخرى الاغنية .
صباح الخير ايتها الورد
أنتِ تفتحينَ عيونكِ .. وأنا أغلقّ قلبي عليكِ أنتٍ تمطرينّي قُبلاً.. وانا أهطلّ عليك شوقاً أنت تضّمينّي الى صدركِ وأنا أضّمكِ الى كلّي أنتِ تكتبينّي جملة ظرفيّة.. وأنا أتجملّ بما تكتبِ بكل ظرفّ أنتِ تتفرّدي بحبسّ نبضّي.. وأنا أصير لقلبكِ حبسّاً انفرادي أنتِ تهمسّين بصوتكِ .. وأنا أرتبّ الأصوات على وقع همساتك.