أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الاعلاميه عايده الحسيني موسى الحاج ووكالته Mode De Paris يحييان عرض جمالي رائع في الـ فورم دو بيروت #حلو_الفن

الاعلاميه عايده الحسيني موسى الحاج ووكالته Mode De Paris يحييان عرض جمالي رائع في الـ فورم دو بيروت #حلو_الفن
 موسى الحاج ووكالته Mode De Paris يحييان عرض جمالي رائع في الـ فورم دو بيروت #حلو_الفن
- على مدى يومين متتاليين ، وفي خضّم الحركة التي تشهدها بيروت،أقام الأستاذ موسى الحاج صاحب وكالة Mode De Paris حفل إنتخاب لمشتركات جميلات في الـ ” فورم دو بيروت ” تحت عنوان Miss Top Model International & Miss Mode De Paris 2023/24 ” تضمّن إثنتا عشرة متبارية من لبنان وخارجه تنافسن على اللقب، وبدَبن جميعهن بغاية الأناقة والمواصفات والجمال والثقافة العارمة.
وبعد عدّة جولات مرورية أمام لجنة الحكم ، فازت كلّ من المشتركات الحسنوات:
Miss top model international 2023.nagham Talib
Miss mode de Paris 2023.roula roula
Miss phenikia international 2023.diana Laren
cyprus
Miss model of the year .lena laren ukraine
Miss cedars international 2023.lana tarik.egypt
Miss Beirut 2023.lina kanso
Miss medetaranian 2023.Salma al saad.egyptA
Miss Elegant .nour Rachid.syria
وتخلّل الحفل في اليوم الثاني، جولة داخل الـ ” فورم دو بيروت ” حيث لفت المشتركات الحضور وهنّ يمشين بينهن بلباسهن الأبيض ” فساتين الأعراس ” وسارع كلّ من شاهدهن الى إلتقاط الصور معهن ، كذلك أصرّ أغلب أصحاب الـ ستندات ” الى أخذ الصور التذكارية من باب الدعاية للترويج لمستحضراتهم التجميلية والأدوات التي تهتمّ بزينة الأعراس والعرسان.
وصرّح صاحب وكالة Mode De Paris الأستاذ والمستشار موسى الحاج الى بعض وسائل الإعلام التي تقوم بتغطية المعرض: بأن حفله قائم على المبادرة الشخصيّة وأن وكالته آلت على عاتقها أن تحيي نشاطها في لبنان على الرغم مما يتخبّط به من صعوبات مادية وهبوط في إقتصاده وعملته. لكن إيمانه بهذا البلد جعله يترك أوروبا وأميركا وجميع الـ دُوَر الجمالية المتواجدة هناك ليحيي في بلده – لبنان – أكثر من حفلين هذا العام وسيستمرّ بتنظيم حفلات أخرى فيه وفق البرنامج المخطّط له”.
وأردف:” أن المشتركات اللواتي قِمنَ بهذا الحفل الجمالي ، هُنّ أساس الوكالة ويتمتّعن بمواصفات جمالية عالية، والفائزات قد إستحققن الألقاب التي فزن بها .. ونعد الجميع بحفلات جمالية أخرى سيكون لها وقعها على الواقع الجمالي اللبناني والعالمي”----------------- عايدة حسيني.
image

image