أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مهرجان الدولي الفيديوهات التوعوية بتونس

FIVS الدورة الثانية من المهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية ستجرى خلال*الفترة*12*-13-*14 أوت*2022،*بمشاركة*صانعي محتوى من شتى أنحاء العالم.

- سجل للمشاركة بمسابقات الدورة الثانية 1026 مشارك.
- استقبل المهرجان 263 فيديو من 33 دولة حول*العالم،*وتم اختيار 179 فيديو توعوي لكل من مسابقتي، استهلك تونسي والمواطنة الاتي استجابت لشروط وأحكام المشاركة.

واستقبلت إدارة المهرجان 263 فيديو توعوي من 33 دولة منها من تشارك لأول مرة كما الحال بالنسبة الهند، كامرون، شيلي، كنغو، فيليبين، ألمانيا، اليونان، ايران، نيجيريا، جزر موريس، اليمن، أمريكا، كندا، بنقلاداش، الأردن، أوغندا، باكستان، أسبانيا، السودان الجنوبية، ساحل العاج، بلجيكا، تركيا، ايطاليا، لبنان، فرنسا، بنين.

وصنعت الجزائر الحدث من خلال عدد المسجلين للمشاركة الذي بلغ 35 في هذه الدورة وتم قبول 7 أعمال. كما تم قبول 4 اعمال لكل من مصر، فلسطين والهند. فيما شاركت المغرب، موريطانيا وليبيا ب 3 أعمال مقبولة وبقية الدول الأخرى بفيلم واحد مثل، الأردن ، كاميرون ، ألمانيا، المكسيك، كولومبيا، لبنان، بريطانيا، ساحل العاج، سوريا، باكستان، فلسطين وإيران.

سيشهد*المهرجان*في*دورته*الجديدة*مشاركات بارزة*في*
مختلف*المسابقات*والعروض،

ومن*بين*أبرز*المشاركات*العربية*أيضا، نخص بالذكر صانع المحتوى الفلسطيني محبوب الملايين أشرف خميس السيد أحمد (ليزر كليب)،*والمخرج الشاب المتألق نصر الدين رقم الذي*يشارك*في*المسابقتين: استهلك تونسي والمواطنة*وسبق له أن فاز*بالجائزة*الكبرى*للدورة*الفارطة