أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

شيماء شريف تطل على جمهورها بأحدث اغنياتها ( كان ليه )

شيماء  شريف تطل على جمهورها بأحدث اغنياتها  ( كان ليه )
 نشرت المطربة المتألقة شيماء شريف عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " فيديو تشويقي لأحداث أغنيتها الحديثة بعنوان " كان ليه " على طريقة الفيديو كليب وذلك تمهيدا لطرحه الفترة المقبلة بالأسواق حيث من المقرر عرضه بالقنوات الفضائية. والتي تم تصويره بمدينة بالي الساحرة فى أندونيسيا .

اغنية " كان ليه "من كلمات محمد عاطف، ألحان مدين وتوزيع موسيقي أحمد عبد السلام، هندسة الصوت مصطفى رؤوف، وإخراج سامي بساط، توزيع العمل الفني لشركة NJ هاني محروس.

الجدير ذكره أن أغنيتها المقرر عرضها ، تحمل طابع موسيقى المقسوم القاعد الطربي، وقد حرصت على تقديم صورة ناعمة ومتناغمة للفيديو كليب، بعرض المناظر الساحرة والخلابة من مدينة بالي فى إندونيسيا، والتي ستكون المفاجأة المرتقبة لجمهورها الغالي

فيما أضافت عن تفاصيل حصولها على أغنية «كان ليه» عقب استماعها للأغنية لأول مره بصوت الملحن المتميز مدين، حين انتابها إصرار كبير للحصول عليها، وعندما ذهبت إليه طلب منها تقديمها بصوتها لكى يحكم عليها وعندما سمعها أعجب كثيرًا بها،

وتابعت ؛ ولأنه عمل غالى ومهم لدي مدين أخبرها إنه لم يكن ليتنازل عنها لأحد، ولولا قناعته بموهبتها المتميزة ما كان يمنحها ذلك الأغنية .. والتي جعلتها تقدم له أسمى وأرقى عبارات الشكر والتقدير ..

وكانت آخر أعمالها السنجل أغنية بطريقة الفيديو كليب «اللي ياما»، والتى ظهرت لأول مره في حفل كبير بجامعه msa بمشاركة كاريوكي ومحمود العسيلي والتي تم تصويرها بجامعة مصر، من كلمات وألحان مصطفى شكري، وتوزيع موسيقي أحمد أمين، وهندسة صوت ومكس مصطفى رؤوف، والتى تم عرضها مطلع العام الماضي 2019.

الجدير بالذكر أن المتألقة شيماء شريف من المطربات الشابات رغم حداثة تواجدها إلا انها حققت نجاحا سريعا بالساحة الغنائية فى مجال الفن المصري وبالرغم من انتشار الكثير من المؤديين للغناء المصري بلا موهبة ويعتمدون على أشياء أخرى لا تعبر عن الفن الهادف الذى يترسخ عقلا وقلبا.

وعن قائمة أعمالها فقد أنتجت لها والدتها أول عمل فني لها وهي بعمر ال 13 عاما بعنوان " وحدة بوحدة " ، وفي عمر 14 عاما أنتجت لها شركة عاصم جروب أغنية سنجل بعنوان " "دلوقتي فهمتك ".

لم تمنع دراستها بكلية التجارة أنغام الموسيقي من الهيمنة على نفسها وقلبها ، بل لمع نجمها وصقلت موهبتها ونجحت في تقديم نفسها وصوتها في جميع الحفلات الجامعية الداخلية والخارجية .

وبدأت أولى خطوات العمل الاحترافي في نقابة الموسيقيين وتدربت على يد حسن أبو السعود رحمة الله وأحمد الجمل ، وزادت موهبتها تألقا مع الموسيقار الكبير محمد سلطان، وسلمها للملحن الكبير حلمي بكر الذي تجرأ وبقوة للتعاون معها بتقديم أول عمل احترافي رسمي لها بعنوان " مصر يا حبيبة " ونجحت في كسب ثقة الجماهير وبدا كمحرك لتقديم أول ألبوم غنائي بعنوان ( كان حياتي ) . وهو من إنتاج والدتها وتوزيع شركة انتاج k music.

ولخطواتها الثابتة وصوتها المليء بالثقة ساعدوها بالمشاركة في العديد من الحفلات والمناسبات وقصور الثقافة ودور الأوبرا ووزارة الثقافة وأعياد الثورة وأعياد الأم وشاركت في أكثر من أوبريت وقدمت أعمال متفرقة لأفلام غنائية وحصلت على عديد من الجوائز لتحصل بعدها على عضويه عامله من نقابة المهن الموسيقية ، وحصلت أيضا على اعتماد من الإذاعة والتليفزيون

ومن أجمل حفلاتها تلك التي وقفت فيه على نفس المسرح الذي شارك فيه فنان العرب محمد عبده وبنفس الليلة في أحد المناسبات في القاهرة . حفلة كانت تضم اسمى الفنان محمد عبده والفنانه شيماء شريف ..

فأحتفظت شيماء بموهبتها والتى جعلتها متألقه ومتصدره المشهد الغنائى المصرى .
وسنجدها قريبا تتصدر المشهد الفنى والغنائى العربى
https://youtu.be/bycHnIta5ho
image