أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

توقيع كتاب " تدريب من أجل الازدهار" بالجناح السعودي

السيوفي : التدريب وسيلة أساسية في النهوض بالمجتمعات وملاحقة التقدم التكنولوجي

توقيع كتاب " تدريب من أجل الازدهار" بالجناح السعودي
هدى الخطيب القاهرة شهد الصالون الثقافي بالجناح السعودي المشارك ضمن فعاليات الدورة الخمسين "اليوبيل الذهبي " لمعرض القاهرة الدولي للكتاب حفل توقيع كتاب " تدريب من أجل الازدهار " للدكتورة بسمة عدنان السيوفي، ضمن البرنامج الثقافي للجناح ، وذلك في حضور الملحق الثقافي والمشرف العام على الجناح الدكتور خالد بن عبد الله النامي.

وفي كلمتها خلال ندوتها أكدت الدكتورة بسمة السيوفي، على أهمية التدريب في النهوض بالمؤسسات المختلفة في شتى المجالات ، لافتة إلى أن المؤسسات الناجحة لا تتوقف عن التدريب والتطوير من أجل رفع كفاءة كوادرها وموظفيها حتى تظل في الصدارة في تخصصها ، كون الحياة تتطور كل يوم بلا تتوقف ، كما ترى أن التدريب المستمر يرفع من شأن المؤسسات وبالتالي ترفع من شأن المجتمع والدولة .

وعن الدورات التدريبية الإلكترونية والتي تعرض عبر شبكة المعلومات الدولية "الانترنت " قالت "السيوفي " إن هناك دورات نافعة وجيدة وهناك الكثير منها غير مجدية ولا تفيد بشيء ولذلك طالبت "السيوفي " بضرورة التأكد من اعتماد الجهات المعنية بالتدريب مستنكرة فكرة الهوس بالدورات المختلفة وعلى المتدرب أن ينتقي المدرب والجهة التي تمنح مثل هذه الدورات.

ومن جانبه قام الدكتور خالد بن عبد النامي الملحق الثقافي بمنح درع تذكاري للدكتور بسمة السيوفي لجهودها المتواصلة في مجال التدريب ودورها في البرنامج الثقافي الخاص بالجناح السعودي
image
image
image
image
image