أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بعد زواجها المفاجئ..هل تعلن عبير صبري إعتزالها الفن وهل أصبحت سيدة أعمال؟

بعد زواجها المفاجئ..هل تعلن عبير صبري إعتزالها الفن وهل أصبحت سيدة أعمال؟
 ا
image
لرياض - وكالات


تردد الكثير من الشائعات التي تتحدث عن اتخاذ الممثلة المصرية ​عبير صبري​ قراراً باعتزال الفن، وذلك بعد زواجها من المحامي الإماراتي أيمن البياع. وصرحت صبري بأنها لم توقف مسيرتها الفنية ولكن هناك أعمال استثمارية تشغلها وهذا كل ما في الأمر.


من ناحية أخرى ترددت أنباء عن إقامة عبير صبري في الرياض بعد الزواج، وكان هذا التحول في مكان الإقامة لمتابعة صفقات استثمارية مع شركة سعودية كبرى تعمل في قطاع تداول الأسهم. وكانت توجيهات زوجها رجل الأعمال أيمن البياع لهذه الشركة بتوكيل زوجته بكافة الصفقات المقامة معها.


وبعد تواصل مراسلنا مع الفنانة المصرية عبير صبري أكد لنا بعد حوار أقامه معها حول طبيعة عملها الاستثماري حيث أجابت أن زوجها فضل أن تقوم بهذه الأعمال نظراً لثقته العالية بها. وأضافت الفنانة أن طبيعة هذه الصفقات التي تتجاوز ال10 ملايين ريال أضفت عليها شيئاً من الحساسية.


و في سياق آخر تساءل العديد من المتابعين من داخل المملكة عن طبيعة هذه الشركة من حيث أدائها القانوني وسجلها التجاري فيما تمكن فريق التحرير لدينا الحصول على معلومات عن شركة التداول المذكورة وذلك بعد التواصل مع مدير العلاقات العامة الخاص بتلك الشركة، كما قام باطلاعنا على قائمة المشتركين الحاليين حيث قال أن العدد الكلي وصل إلى حوالى 67 ألف مستثمر داخل السعودية وأضاف المتحدث بالشركة أنه من المتوقع نهاية العام أن يصل عدد المشتركين المسجلين إلى 83 ألف مستثمر من السعودية فقط. كما أكد الأخير أن الشركة ملتزمة بالقوانين المعمول بها في الدولة حسب دستور مجلس التعاون الخليجي وتعاليم الشريعة الإسلامية.


تحديث هام بعد نشر الخبر عبر حسابنا في شبكة "تويتر" عبر العديد من الحسابات الإخبارية تزايدت مشاهدات الخبر وكان أحد الأخبار الذي لاقى اهتماماً واسعاً بوصوله الترند الثاني على مستوى المملكة، كما وصلت عدد القراءات إلى 540 ألف قراءة خلال ال24ساعة الماضية؛ وعلى إثره قام مدير التسويق في شركة التداول بالتواصل معنا على عجالة وأكد لنا أن هناك استقبال طلبات انتساب جديدة على خلفية الخبر والتي وصلت إلى حوالي 875 طلب حتى الآن وقد تبقى أقل من 125 طلب سيتم استقبالهم خلال الساعات القادمة، وستكمل الشركة استلام الطلبات بعد أسبوعين بسبب أعمال تطويرية.


إذا كنت تريد التسجيل بالشركة فعليك الإجابة بسرعة على الأسئلة التالية ثم تسجيل بياناتك المطلوبة حتى تضمن التسجيل و البدء بالاستثمار وإجراء الصفقات المختلفة.