أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

يجدد بصمته الغنائية بفكرة ذكية «ليه تقطع وصالك» تعيد الناصر إلى الواجهة

يجدد بصمته الغنائية بفكرة ذكية «ليه تقطع وصالك» تعيد الناصر إلى الواجهة
 اطلق الفنان رائد الناصر عملًا غنائيًا جديدًا بعنوان "ليه تقطع وصالك" من كلمات الشاعر عبدالرحمن الدوسري وألحان سعد سالم وتوزيع موسيقي عبود أبو ظهير.

وأكد الناصر أن الساحة الفنية بحاجة إلى ضخ مستمر من الأعمال الغنائية من دون انقطاع حتى وأن كانت التكلفة الإنتاجية عالية. حيث قال: "إن الوسط الفني أصبح يعاني كثيرًا من الإرهاق المالي لإنتاج أغنية واحدة، مع ذلك نحن نحاول بقدر المستطاع التواجد مهما كلفنا ذلك. والسبب هو تعلقنا بالألحان والغناء، فليس بالإمكان التخلي عن شيء نحن نراه من ضروريات حياتنا اليومية". موضحًا الناصر، أن الأغنية استغرقت بعضًا من الوقت نظرًا لحاجتنا إلى صياغة عمل غنائي يليق بالمتلقي ويلبي له المأمول منا، بطريقة ذكية ومتجددة.

يذكر أن الناصر التقى في عمل غنائي سابق مع الفنان القدير «يوسف العلي» بأغنية "يا شوق". كما أنه يحرص كثيرًا على المشاركة في عدد من المناسبات الفنية التي تقيمها الجهات المهتمة بالغناء الخليجي. فهو من أشد الداعمين لتوجه جمعية الثقافة والفنون على مستوى مناطق المملكة بشكل عام وفي العاصمة الرياض تحديدًا. يشار إلى أن الناصر شارك مؤخرًا جمهوره بالظهور على شاشة التلفزيون السعودي في برنامج "صباح السعودية".