أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

5 ملايين زائر لحساب مهرجان الرياض للتسوق في تويتر

5 ملايين زائر لحساب مهرجان الرياض للتسوق في تويتر
 5 ملايين زائر لحساب مهرجان الرياض للتسوق في تويتر
فناة دروب الفضائية / وسيلة الحلبي
اختتمت مسابقة وسائل التواصل الاجتماعي لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه أمس الثلاثاء بعد أكثر من 20 يوما من التفاعل إذ بلغ زوار حساب المهرجان في تويتر أكثر من 5 ملايين زائر تم خلالها توزيع أكثر من 2000 جائزة يومية وعدد من الجوائز الذهبية والماسية وجائزة هدية الوالدين (فحص شامل من مركز متخصص) وجائزة النادي الرياضي.
وأكد الدكتور تركي بن فهد العيار رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه أن المهرجان حظي بتغطية مميزة وتفاعل كبير في حساباته على منصات التواصل الاجتماعي ويأتي هذا التفاعل تزامنا مع إطلاق مسابقة حسابات التواصل لأول مرة في تاريخ المهرجان والتي لقيت قبولا واسعا وتفاعلا مميزا مع كافة حسابات المهرجان.
وأوضح المشرف على حسابات التواصل الاجتماعي المتخصص بالإعلام الجديد الأستاذ بندر عطيف أن مسابقة وسائل التواصل لحسابات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه والتي تقام لأول مرة في المهرجان لقيت قبولا كبيرا وتفاعلا من كافة شرائح المجتمع وذلك حسب الإحصائيات إذ بلغ عدد المشاركين في مسابقة حساب المهرجان في تويتر أكثر من 20 ألف متسابق نشط ربح منهم أكثر من 2000 مشارك بجوائز متنوعة بلغت قيمتها بين 200 ريال و6500 ريال.
وذكر الأستاذ عبد العزيز الجديعي المشرف على حساب المهرجان في انستجرام أن المتسابقين في مسابقة مهرجان الرياض للتسوق نقلوا غالبية ما تم نشره في حساب المهرجان من صور وفيديوهات لحساباتهم الخاصة مع الإشارة لحساب المهرجان للدخول في السحب على الجوائز الماسية والذهبية مما ساهم في انتشار حساب المهرجان بشكل كبير.
من جهتها ذكرت أميرة الشهري المشرفة على "سناب" المهرجان أن المتسابقين تفاعلوا بشكل كبير مع فعاليات المهرجان وقاموا بنشر الحساب والمحتوى عبر حساباتهم الخاصة ومشاركة حضورهم الفعاليات مع أطفالهم وذويهم والعديد من الأصدقاء وهذا مؤشر ممتاز على تفاعل الجمهور ومشاركته في فعاليات المهرجان.
الجدير بالذكر أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه يختتم آخر فعاليته يوم الجمعة 9/11/1437هـ بفعالية شبكة بالون الهدايا والعديد من العروض والمفاجآت بمركز غرناطة مول.