أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مهرجان الرياض للتسوق والترفيه مليون تحية بقلم الكاتبة / وسيلة الحلبي

مهرجان الرياض للتسوق والترفيه مليون تحية بقلم الكاتبة / وسيلة الحلبي
 مهرجان الرياض للتسوق والترفيه
مليون تحية
بقلم الكاتبة / وسيلة الحلبي
مهرجان الرياض مليون تحية.. لمن زرع البذرة الأولى للمهرجان الذي بدأ طفلا وكبر وترعرع حتى أصبح في ريعان شبابه مزهرا وباسقا.
مليون تحية.. لك ولمن رعاك وحاول تحقيق أهدافك وجعل منك واجهة سياحة وحضارية وترفيهية للعاصمة الرياض.
مليون تحية... لكل من نظم ودعم وشارك وراقب وهيأ وتعاون ليظهر المهرجان بهذه الصورة المشرفة والرائعة التي تليق بالرياض وأهلها.
مليون تحية.. للغرفة التجارية، واللجنة السياحية.. ومستشار التنظيم، واللجنة الإعلامية، ولجميع اللجان العاملة في المهرجان.
مليون تحية.. للداعمين والمشاركين والرعاة الذين أصروا على النجاح والانتشار فكانوا عونا وخير مساعد من أجل اسعاد أهل الرياض وما حولها.
مليون تحية.. لكل من رسم الابتسامة على وجوه الأطفال، ولكل من أضفى السعادة على حياة الأسر. ولكل من لامس جراح معاق، أو ساعد عامل نظافة يعمل بجد واجتهاد ليظهر المكان أجمل.
مليون تحية.. لرجال الأمن الذين يبذلون أقصى جهدهم لضمان سلامة الجميع وخاصة الأطفال حين انطلاق شبكة البالونات في عدد من المولات وخوفهم على الأطفال من التدافع
مليون تحية.. لكل من سهر وتكبد المسافات والزحام ليصل الى مكان الفعاليات وهو سعيد لأنه على ثقة بأنه سيرى كل جميل ومفيد ومسل وسينسى مشاكل الطريق.
مهرجان الرياض مليون تحية.. وأرفع القبعة احتراما واجلالا لهذا العمل الكبير والمضني والرائع والناجح ولكل من يقف خلفه وعلى رأس الجميع أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز الداعم الأساس للمهرجان.
مهرجان الرياض للتسوق والترفيه لك مني مليون تحية وأكثر.

عضو اللجنة الإعلامية للمهرجان
عضو الاتحاد العام للكتاب والصحفيين الفلسطينيين
عضو اتحاد الكتاب والمثقفين العرب