أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

اتحاد المثقفين العرب Union of Arab intellectuals · اقتراحات قد تعجبك · ابراهيم السروري · 2 ي · ( شاعرة العراق والأمة )

اتحاد المثقفين العرب Union of Arab intellectuals  ·  اقتراحات قد تعجبك  · ابراهيم السروري  · 2 ي  ·  ( شاعرة العراق والأمة  )
 اتحاد المثقفين العرب Union of Arab intellectuals ·
اقتراحات قد تعجبك · ابراهيم السروري · 2 ي ·
( شاعرة العراق والأمة )
شاعرة العراق المبدعة العربية القديرة الدكتورة وحيدة حسن تتألق في مهرجان المربد في دورته ال 35 التي أطلق عليها دورة الشاعر أحمد مطر وتنفرد بالمركز الأول من بين الحضور ..
صور بلاغية وجمالية ولغة رصينة ولوحات ابداع شعري بمضمون أدبي يعبر عن قضايا ومشكلات عربية عصرية في قصيدة نثرية رائعة نالت استحسان جمهور الحاضرين من الادباء والشعراء والاعلاميين والمثقفين والمهتمين ..
نعم في مهرجان المربد السنوي الذي, تألق فيه كبار الشعراء والادباء العرب الذين ملأت شهرتهم الوطن العربي والعالم وذاع صيتهم بين الملأ ومازالت تجاربهم الشعرية والأدبية مدارسا لرواد الشعر وقراءه والمهتمين به .. فهاهو مهرجان المربد في عام المعاناة والحروب والأزمات الطاحنة يقدم شاعرتنا المتألقة الدكتورة وحيدة حسن كشاعرة عربية كبيرة عن قصيدتها التي شاركت بها في هذا المهرجان الادبي الشهير والتي حملت عنوان ( حتى جمعة قدس ) .. لأنها تستحق هذه المكانة الرفيعة بابداعها الشعري المتميز والمنفرد على مستوى الساحة الأدبية والثقافية والإبداعية العربية
تهانينا القلبية والصادقة وقوافل الورد لك صديقتي المبدعة الكبيرة الدكتورة وحيدة حسن شاعرة العراق والأمة ..
احترامي وتقديري
بقلم الاستاذ / ابراهيم السروري