أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

كتبت د. هلا علي العلي - المؤتمر الأول للتجميل في الوطن العربي يعلن عن انطلاق مرحلة جديدة في عالم الطب التجميلي غير الجراحي سفيرة النوايا الحسنة في المنظمة الأوروبية للسلام الدولي - مدربة معتمدة محترفة في المهارات الإدارية - مدربة معتمدة محترفة في

كتبت د. هلا علي العلي  -    المؤتمر الأول للتجميل في الوطن العربي  يعلن عن انطلاق مرحلة جديدة في  عالم الطب التجميلي غير الجراحي سفيرة النوايا الحسنة في المنظمة الأوروبية للسلام الدولي  - مدربة معتمدة محترفة في المهارات الإدارية  - مدربة معتمدة محترفة  في
 المؤتمر الأول للتجميل في الوطن العربي
يعلن عن انطلاق مرحلة جديدة في
عالم الطب التجميلي غير الجراحيimage


د.إيمان المناعي
مديرة المؤتم
هناك من يلاحظ الجمال في كل شيء، وهناك من يسعى في إبراز الجمال، وهذا الهدف الإنساني قبل أن يكون تجميلي هو ما ركز عليه مؤتمر التجميل الأول في الوطن العربي، والذي أخذ فضاء إلكترونياً حيث انعقد عبر يرنامج زووم في الأسبوع المنصرم.
حيث انطلقت في 5 أيار فعاليات المؤتمر الأول للتجميل في الوطن العربي، برعاية كريمة من "منصة أليسار العلمية التعليمية"، وبكلمة افتتاح ألقتها مديرة المؤتمر "د.إيمان المناعي"، ثم تلاها عدة كلمات من الجهات الرعاية والشريكة كمؤسستي "المعتمد الدائم للتدريب والاستشارات والدعاية" ومنصة "استثمر وقتك".

ضم المؤتمر العديد من أطباء الجلدية والتجميل والعديد من أخصائيي التجميل في دول مختلفة من العالم منها "ألمانيا، تركيا، بريطانيا، البرازيل، سورية، الأردن، العراق وغيرها".
كما قدم المحاضرون عناوين تجميلية مختلفة تنوعت بين "الكولاجين والليزر العلاجي والفيلر والبوتوكس وشد الوجه بالخيوط" وغيرها من عناوين العلاج التجميلي غير الجراحي.
تخلل المؤتمر العديد من النقاشات والحوارات حول تطور الطب التجميلي غير الجراحي، والتقنيات الحديثة في مجال التجميل حول العالم، وتبادل المشاركون الطرق والوسائل التجميلية المتبعة في كل بلد، الأمر الذي شكل إضافة لكل المشاركين في المؤتمر.
الاتحاد الدولي للاعلام بلجيكا وقناة الشمس الاوربيه التقت "د.إيمان المناعي"مديرة المؤتمر لتسألها عن المؤتمر الأول للتجميل والهدف منه، لتقول المناعي: "منذ شهرين تقريباَ ونحن نحضر لهذا المؤتمر، وتواصلنا مع العديد من الجهات الطبية التجميلية، كما دعونا نخب من الأطباء والأخصائيين، وكما شاهدتم كان هناك كوكبة من مختلف دول العالم، أغنت مؤتمرنا، وقدمت العديد من المواضيع الهامة في هذا العالم، أقدم شكري وامتناني لكل من ساهم معنا في إنجاح هذا المؤتمر من شركات ومؤسسات راعية، كما أشكر كل المحاضرين والضيوف، ونعدكم بمؤتمرات وفعاليات كثيرة قادمة برعاية وتنظيم من منصة أليسار"
د.ميرا أكمل "مديرة مؤسسة لينك" إحدى رعاة المؤتمر قالت :" نحن كمؤسسة راعية نشعر بالرضا والفخر بأننا كنا جزء من هذا العمل المبدع والرائع، ووجودنا بين هذه المؤسسات والشركات الراعية يزيد من رصيدنا، أما بالنسبة للمؤتمر فهو خطوة غير مسبوقة من منصة أليسار التي بالفعل كانت موفقة جداً في هذه الخطوة، وكانت المحاضرات مميزة جداً ومفيدة لكل المشاركين، بل وتبادلوا الخبرات والمعلومات التي أسهت في زيادة المعرفة في مجال الطب التجميلي غير الجراحي، حتى أنا على الصعيد الشخصي كنت مهتمة جداً بعدة مواضيع أهمها الليزر العلاجي الذي شاركت به مؤسسة أوزدمير من تركيا، والعديد من المحاضرات الأخرى الغنية والمفيدة".
وفي حديث مع البروفيسورة د.مخلصة آغا أكدت ل الاتحاد الدولي للاعلام بلجيكا وقناة الشمس الاوربيه image

image

image

image

image

image

أن هذا النوع من المؤتمرات يثري الأخصائيين والأطباء وكل من يهتم بعالم الجمال والتجميل وأضافت "قدمت معلومات عن حقن الدهون الذاتية، وعرضت مادة فيديوية لأشرح كيف يتم حقن الدهون المستخرجة من الجسم وصححت العديد من المعلومات والأخطاء الشائعة في هذا المجال، ووضحت أهمية هذا النوع من الإجراءات التجميلية لجمال وصحة السيدات والرجال أيضاً".
اختتمت فعاليات المؤتمر بتوزيع شهادات تكريم للمحاضرين والرعاة شكراً من المؤسسة على مساهمتهم الفاعلة.
من الجدير بالذكر أن هناك العديد من الأبحاث والمشاركات في الطب التجميلي غير الجراحي تم تسليمها لمنصة أليسار لبحثها ومناقشتها وتدقيقها، والخروج بها إلى وسائل الإعلام حين تصبح جاهزة للنشر.