أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

نجاح اعلاميه مقبل: "الصقر" يجتمع بمدراء الدوائر الحكومية بمحافظة طريف نجاح المقبل- طريف

نجاح اعلاميه مقبل: "الصقر" يجتمع بمدراء الدوائر الحكومية بمحافظة طريف  نجاح المقبل- طريف
 نجاح اعلاميه مقبل: "الصقر" يجتمع بمدراء الدوائر الحكومية بمحافظة طريف

نجاح المقبل- طريف

اجتمع سعادة محافظ طريف الاستاذ /بدر بن نجر الصقر صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 1444/10/26برئيس بلدية محافظة طريف الاستاذ /محمد هلان الورده ومدير شرطة محافظة طريف العقيد/محمد الحازمي ومدير الدفاع المدني النقيب /حمود سعد المطيري ومدير شعبة مرور/ محافظة طريف الملازم اول /فارس حمدان الغامدي ومدير مكتب كهرباء طريف المهندس/طلال مفضي السالمي وتم خلال الاجتماع تنفيذ اغلاق الصناعيه القديمة .
[١٢:١٦ م، ٢٠٢٣/٥/١٦] نجاح اعلاميه مقبل: الخريف يسلّم حسين العوامي أول ترخيص صادر من من وزارة الثقافة لمتحف في محافظة القطيف
image


نجاح المقبل- القطيف

سلّم محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، اليوم، بحضور، ممثل هيئة المتاحف بالمنطقة الشرقية أزهر بن عبدالله التوبي أول ترخيص لمتحف خاص في المحافظة، صادر من وزارة الثقافة، لمتحف الخط الحضاري للعرض المتحفي، ممثلًا في مالكه حسين بن علي العوامي.

وأوضح الخريف أن هذه الرخصة تعد باكورة لسلسلة المتاحف الخاصة في المحافظة، لافتًا إلى أن رؤية المملكة المباركة 2030 تهدف إلى زيادة أعداد المتاحف في جميع أرجاء الوطن، ومساهمتها في التنمية السياحية، لما تحتويه من مقتنيات تحكي وتوثّق جانبًا من تاريخ وثقافة وذاكرة وحضارة هذا الوطن المعطاء.

وأكد على تقديم جميع أشكال الدعم لتذليل أي عقبات تواجه مسيرة عمل هذه المتاحف وديمومتها، ومأسستها بما يتوافق مع تطلعات قيادة هذا الو…
image