أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

افتتاح فرع مركز أقدامي للعناية الشخصية للرجل في خميس مشيط

'
بواسطة زائر
افتتاح فرع مركز أقدامي للعناية الشخصية للرجل في خميس مشيط
 د. وسيلة محمود الحلبي

افتتح الأستاذ يوسف الثميري المالك لمراكز أقدامي فرع مركز أقدامي في خميس مشيط بحضور مدير عام المراكز الأستاذ تركي ضيف الله العتيبي ، وكبار رجال الأعمال في خميس مشيط ولفيف من مشاهير المنطقة . ثم تجول الجميع في المركز الذ ي تبلغ مساحته 1000 متر مربع ويهدف إلى خدمة أهل المنطقة ، واطلع الجميع على الخدمات المتعددة التي سيقدمها المركز لساكني المنطقة وزائريها واستمعوا الى شرح مفصل عنها. وعبر الحضور عن سعادتهم بافتتاح هذا المركز الذي سيخدم المنطقة بأكملها . وباركوا هذه الخطوة المباركة متمنين للجميع التوفيق والسداد.
هذا وأكد الأستاذ تركي العتيبي مدير عام مراكز أقدامي أن هذا الفرع سيقدم العديد من الخدمات التي سينتفع منها أفراد المجتمع منها : مساج أقدام ومساج كامل وخدمة البدي كير والعناية بالبشرة وفروة الرأس وجميع أنواع الحمامات المغربية.
وأوضح الأستاذ تركي العتيبي أن مركز أقدامي يتميز عن باقي المراكز بأنه مساج رفلكسلوجي وهو علم انعكاسي كل شيء في الجسم ينعكس في القدم، وهو علم انعكاسي كل شيء في الجسم ينعكس في القدم، حيث لدينا مدلكون من اندونيسيا وهم مهرة ومتخصصون بهذه المهنة، وأشار أن يوجد فروع رجالية ونسائية متميزة في الرياض تقدم أروع الخدمات للرجال والنساء .

image

image

image