أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

اختتام المعرض السعودي الدولي لمنتجات الحلال 2022 بما يقارب 600 ألف زائر

اختتام المعرض السعودي الدولي لمنتجات الحلال 2022 بما يقارب 600 ألف زائر
 تغطية / د. وسيلة محمود الحلبي

اختتم مساء أمس أعمال المعرض السعودي الدولي لمنتجات الحلال 2022 بما يقارب 600 ألف، وقد اطلع الزائرون على جميع منتجات الحلال في الدول المشاركة في المعرض وعددها 35 دولة من جميع أنحاء العالم ، وبعدد 200 شركة عارضة .كما عرضت شركة FAMBRAS HALAL فامبراس حلال الراعي الرسمي للمعرض نظام Sys Halal، حيث قدمت مساهمة مبتكرة لهذا السوق، لأن البرازيل الداعم الرئيسي لهذا النظام المبتكر".
وأكد الدكتور محمد الزغبي الرئيس العام لشركة FAMBRAS HALAL فامبراس حلال بأن الشركة شركة تنتمي إلى مجموعة اتحاد المؤسسات الإسلامية بالبرازيل ومسؤولة عن تطبيق شروط الحلال بالبرازيل ، مضيفا أن عمر شركة FAMBRAS HALAL 43 سنة ولديها 1500 عامل متخصصون بالذبح وملتزمون بالشروط العالمية .
وبدوره أشار الدكتور علي الزعبي نائب الرئيس العام أن فامبراس حلال لإصدار الشهادات أنشئت عام 2017م وهي تعمل منذ عام 1979 كهيئة إصدار شهادات الحلال للمنتجات في البرازيل وهي شركة رائدة لضمان الشفافية والثقة للدول الإسلامية . وقال نخن سعداء جدا بعدد الزائرين للمعرض وبمدى الاستفادة التي خرجوا منها من خلال الشرح الوافي لنظام التتبع Sys Halal،الذي عرضناه في المعرض لجميع المرتادين .
وبدورها قالت الأستاذة سها شبراوي مسؤولة الجودة في الشركة أن المعرض السعودي الدولي لمنتجات الحلال منصة متميزة وجديدة للمختصين والعاملين في قطاع صناعة الحلال للدخول إلى أسواق الحلال المتنامية في مختلف مجالاتها وهو منصة مهمة لعرض أحدث الاتجاهات والابتكارات والبحث والتطوير في مجال الحلال، وقد ساهم المعرض في زيادة الوعي بهذه الصناعة من خلال جذب قادة دوليين محترفين من جميع مناحي عالم الأعمال لخلق فرص عمل رائعة للمشاركين في هذا الملتقى السنوي الهام.
كما استطلعنا اراء بعض الزوار فقالت الأستاذة دانية هاشم من مجموعة السنبلة : ممتنة جدا للقائمين على هذال المعرض الرائع الذي استفنا منه كثيرا . عرفت معلومات مهمة جدا عن نظام التتبع Sys Halal، كما بدا لي التنظيم رائعا جدا .
كذلك قال المهندس الزراعي إبراهيم الفوزان عضو مجلس إدارة الجمعية السعودية للزراعة العضوية، المعرض رائع بكل تفاصيله ومتعوب عليه ومنظم جدا .
كذلك قالت جمانة ملحان من مجموعة السنبلة أيضا بصراحة المعرض رائع وفيه تنوع في البراند وهو مختلف ومتنوع ومن جميع بلدان العالم شكرا لكل ما قدم فيه
وأجمع الجميع على ان شركة FAMBRAS HALAL حقا رائدة في تصدير شهادات الحلال
تجدر الإشارة أن FAMBRAS HALAL أقامت دعوة على العشاء بحضور سفير البرازيل وممثل وزارة الخارجية ووفد من البرازيل وحضرها كبار الشخصيات وممثلون لبعض الشركات حيث تم التعريف بالاتحاد وبنظام التتبع الجديد Sys Halal.
كما كان فريق FAMBRAS HALAL كالنحلة يعمل بجهود كبيرة بين استقبال الوفود والترجمة أثناء اللقاءات والاجتماعات والشرح الوافي للزائرين .
وكذلك المشرفين على المعرض والمنظمات ، كانوا رائعين في كل شيء وفي حسن استقبالهم وتعاملهم لضيوف المعرض وابتسامتهم التي لا تغيب . ولا ننسى توزيع الكتيبات والنشرات وعرض الفيديو على الشاشات وكرم الضيافة العربية من القهوة العربية والشاهي للزائرين .

image
image
image
image
image

قناة اليوتيوب

لا يوجد بيانات