أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

فريق شموع الرياض التطوعي يقيم مبادرة "حفل عيد أبناء جمعية كيان" للأيتام بالتعاون مع ملتقى رواد ومواهب

'
بواسطة زائر
فريق شموع الرياض التطوعي يقيم مبادرة "حفل عيد أبناء جمعية كيان" للأيتام بالتعاون مع ملتقى رواد ومواهب
 قناة الشمس الفضائية / وسيلة محمود الحلبي

في مساء بهيج امتزج فيه فرح أبناء جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة مع العمل الإنساني العظيم في مبادرة نوعية قدمتها الأستاذة الجوهرة إبراهيم رئيسة فريق شموع الرياض التطوعي بالتعاون مع ملتقى رواد مواهب برئاسة الدكتور محسن الشيخ آل حسان ورعاية من مجموعة الحكير وحلويات سعد الدين، وذلك بحضور الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان، والأستاذة شيخة العتيبي المدير التنفيذي للجمعية وعدد من عضوات مجلس الإدارة والأخصائيات الاجتماعيات وفريق الإعلام بالجمعية، وبحضور ما يقارب " 100" من أبناء جمعية كيان ومستفيديها من الجنسين. وعدد كبير من الشخصيات البارزة في المجتمع السعودي ونخبة من أعضاء وعضوات ملتقى رواد ومواهب، والجمعية السعودية لطب الأسنان ممثلة بالدكتور سمير الثميري. وبإشراف مديرة العلاقات العامة في مدينة الألعاب الترفيهية سبار كيز الأستاذة نوف الدوسري، وذلك مساء أمس الثلاثاء السادس من شوال عام ١٤٤٣هـ الموافق ١٨ منً مايو ٢٠٢١م في مدينة الألعاب الترفيهية سبار كيز بانوراما مول.
وقد قدم الحفل المهندس منصور العبد الله من ملتقى رواد ومواهب حيث رحب بالجميع مهنئا بعيد الفطر ومباركا لجمعية كيان وأبنائها بالعيد متمنيا للجميع قضاء وقت ممتع وشاكرا كل من نفذ ودعم وشارك وحضر هذه المبادرة الإنسانية. ثم ألقى الدكتور محسن آل الشيخ حسان رئيس ملتقى رواد ومواهب كلمة ضافية بهذه المناسبة أعرب فيها عن سعادته بلقاء الأيتام ومنسوبات الجمعية مثنيا على مبادرة فريق شموع الرياض التطوعي برئاسة الجوهرة إبراهيم وعلى تجاوب الداعمين والرعاة متمنيا للجميع السعادة والأجر من الله.
ثم ألقت الشاعرة شيخة الهيلا قصيدة بعنوان " إلى جمعية كيان مع الحب " وبعد ذلك كانت كلمة جمعية كيان ألقتها الابنة لمى الجرحم شكرت فيها فريق شموع الرياض التطوعي وملتقى رواد ومواهب على مبادرتهم الرائعة التي رسمت الفرح هذا المساء لجميع أبناء الجمعية ومستفيديها، كما شكرت جمعية كيان على كل ما تقدمه لأبنائها من دعم وتمكين لجعلهم أفراد فاعلين في المجتمع وهنأت الجميع بالعيد.
image
image
image
image