أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

العضب وكورونا ... وزمن الانجازات الطبية العلمية

العضب وكورونا ... وزمن الانجازات الطبية العلمية
 قناة الشمس الفضائية/ وسيلة محمود الحلبي

عَمدت الدكتورة الاستشارية ازهار العضب للسير عكس الاتجاه في زمن انتشار جائحة كورونا وما تلاها من انتكاسات علمية وتحجيم للتنقل بين بلدان العالم بحجة عدم انتقال الفايروس والحد من انتشاره لكنها كعادتها.
قررت التعايش معه، ولكن بطريقتها الخاصة وجعل من فترة انتشاره فترة تحدي للسير والمضي بمسيرتها العلمية المُعطاة أذ فتحت باب الاستشارية المجانية للأمراض والحالات النسائية الطارئة عن طريق مكتبها الاعلامي الذي يدار بكوادر اعلامية من النساء.
حيث ادخلت الى محافظة ذي قار حقن الشحوم الذاتي واكمالها الكورس التعليمي المتقدم (A) والتي اقامته الاكاديمية الامريكية في العاصمة المصرية القاهرة .
وبنفس الوتيرة من الهمة والعزيمة من الاصرار التحقت بالعاصمة الام بغداد الحبيبة خلال شهر اذار / مارس الحالي لإنهاء كورس الماستر كلاس للجراحة المنظارية المقدم من المعهد البريطاني بأشراف (البروفيسور الدكتور حيدر الرماحي) الذي طالما ابهر بتفوقها العلمي وارادتها للتميز في ادخال التطورات العلمية الرصينة والحديثة للتميز في تقديم التطورات العليمة للمرضى بشكل خاص ولمحافظة ذي قار بشكل عام.
الاستشارية ازهار العضب تعد هذه الانجازات العلمية المتواصلة كجزء بسيط تقدمه الى الام العراقية في (يوم عيد الأم العالمي) كونها اخصائية في الامراض النسائية والتوليد وطب التجميل بالليزر.
image