أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ريادة الأعمال من البداية حتى الاحتراف تقيمه شركة تعزيز القدرات المحدودة بالتعاون مع الشاوي للتدريب والاستشارات

ريادة الأعمال من البداية حتى الاحتراف  تقيمه شركة تعزيز القدرات المحدودة بالتعاون مع الشاوي للتدريب والاستشارات
 قناة الشمس الفضائية/ وسيلة محمود الحلبي

تقيم شركة تعزيز القدرات المحدودة بالتعاون مع الشاوي للتدريب والاستشارات
برنامج تدريبي لرواد الأعمال بعنوان " ريادة الأعمال من البداية حتى الاحتراف"
وذلك في السابعة من مساء غد الأربعاء ولمدة 13 يوما تدريبا مكثفا عبر منصة زووم. وتتمثل محاور البرنامج في عدد من المحاور محور التسويق الالكتروني / ومحور انشاء مشروعك الخاص وادارته / ومحور التخطيط والتمكين المالي / ومحور مهارات البيع وخدمة العملاء.
ذكر ذلك الأستاذ فرج عبد الله فرج بالعبيد ممثل شركة تعزيز القدرات المحدودة. وأضاف ان الدورة مدفوعة وللاشتراك الاتصال على رقم 00966554830881 ولكن للمستفيدين من الإسكان التنموي مجانا بالشهادة
وكذلك الجمعيات والقطاعات الغير ربحية لهم عرض مغري جدا حيث تسجيل ٣ بالباقة المخفضة ويحصلون على ٧ مجانا. واكد الأستاذ فرج عبد الله فرج بالعبيد ان المتدرب له العديد من الامتيازات تتمثل في دراسات جدوى وخطط تشغيلية وتسويقية مجانا، شهادات معتمدة من وزارة التعليم والشاوي للتدريب وشهادة م دولية، عضوية مجانية من شركة تعزيز القدرات وشركة القدسي بزنس لمدة 6 شهور، كتاب مجاني لكل متدرب، حملة تسويقية لمشروعك الخاص لمدة شهرين / دورة تدريبية مجانية بواقع 5 ساعات. ويتحدث بالبرنامج كل من المدرب الدكتور نبيل الرخمي مدرب متخصص في الإدارة والهندسة المالية محاضر ومشرف أكاديمي في عدة جامعات، والمدرب الدكتور عبد الرقيب الحميري محلل مالي معتمد استشاري آيزو، متخصص في دراسات الجدوى وتأسيس المشاريع وشريك مؤسس لمؤتمن للاستشارات الإدارية، والمدرب الأستاذ عبد الله النخيلان مدرب معتمد من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مستشار قانوني لعدة جهات. والمدرب الأستاذ أحمد القدسي كوتش معتمد ومدرب متخصص في ريادة الأعمال والتسويق الإلكتروني مؤسس شركة القدسي بيزنس.