أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

شبكة البالون المحملة بالهدايا أسعدت جماهير مهرجان الرياض للت

شبكة البالون المحملة بالهدايا أسعدت جماهير مهرجان الرياض للت
 شبكة البالون المحملة بالهدايا أسعدت جماهير مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في مركز الرمال سنتر
آلاف الهدايا للزوار من الأطفال والنساء والرجال
قناة دروب الفضائية / وسيلة الحلبي
أثارت شبكة البالون المحملة بالهدايا والمفاجآت اهتمام الأطفال والنساء والرجال إذ تجمع الجميع في ساحة مركز الرمال سنتر وهم فرحين وقلقين يترقبون انهيال البالونات المحملة بالهدايا، وبين جذب وقص وترقب وهتاف الأطفال المستمر " مهرجان الرياض للتسوق والترفيه " انهالت فوق رؤوسهم البالونات وبدأ التدافع للفوز بأكبر عدد ممكن من الهدايا. وفرح الجميع بهداياهم المقدمة من مهرجان الرياض للتسوق والترفيه والتي شاركت بها كبرى الشركات التسويقية. ووسط غمرة الفرح التقينا عددا من الأسر الفائزة.
السيدة أم إياد من جمهورية مصر العربية قالت. سعيدة جدا بهذا المهرجان فقد ربحت قسائم لمطعم الحديقة وللعناية بالبشرة والشعر. والأولاد كلهم فرحون ومترقبون المزيد من الهدايا.
السيدة ياسمين عصمت من جمهورية مصر العربية قالت: راعني هذا الكم الهائل من المتجمهرين الذين حضروا الى امركز لرمال سنتر بهدف حضور فعالية إطلاق شبكة البالونات والهدايا. وأولادي استمتعوا بالفعالية وقد ربحت قسائم من مركز العناية بالبشرة والشعر. بارك الله في كل الجهود.
أما السيدة هبة صلاح الدين جلال من جمهورية مصر العربية فقالت المهرجان جميل جدا والفعاليات رائعة وقد حصلت على قسائم من شركة العود للبخور ومن مطعم الحديقة. وسعدنا بها كثيرا. والأولاد فرحوا كثيرا بالرسم والهدايا أيضا والتصوير في قلعة البالونات
السيد حمود احمد من اليمن قال الحمد لله فرحنا جدا بالمهرجان فالمهرجان راقي جدا وعام لجميع المواطنين والمقيمين والهدايا توزع على الجميع. فرح الأبناء بالهدايا وبالعروض. أدام الله هذه البلاد وحفظ أمنها وأمانها من كل شر.
السيدة كلثوم عبد الله من باكستان ومريم وارس من باكستان اعربتا عن سعادتهما بالمهرجان وبعرض إطلاق شبكة البالون وقالت كنا نترقب أكثر من الأطفال وفرحنا كثيرا بالهدايا ربحنا من العربية للعود ومن مطعم الحديقة شكرا لكم.
أما السيد وليد السيد من جمهورية مصر العربية فقال فعلا المهرجان جميل جدا ورائع. وقد استمتعنا كثيرا بفقراته واستمتعنا بالهدايا التي نزلت علينا من شبكة البالون ويا ليت تعاد هذه الفقرة مرات ومرات لما فيها من ترقب وحذر.
الأستاذ بهاء العشري المنسق التجاري لشركة نوفا لاك الراعي الماسي للمهرجان قال:
أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه من أقوى الفعاليات التي تقام على مدار العام بالسعودية وهذا العام الثالث على التوالي التي تشارك فيها شركة نوف لاك كراعي ماسي للهدايا والفعاليات. كما أن هناك اقبال غير مسبوق على الفعاليات. نشكر بدورنا كل الجهود الداعمة لنجاح المهرجان والشكر لمستشار التنظيم الدكتور خالد السعيد ولكم في اللجنة الإعلامية ونتمنى تحقيق الأهداف المرجوة.
الأستاذ هزاع محمد القحطاني مدير مركز الرمال سنتر قال:
يعتبر مهرجان الرياض للتسوق والترفيه ظاهرة سياحية سنوية بات اهل الرياض يترقبونها كل عام لما فيها من فعاليات رائع وهادفة ومثيرة تسعد الالاف من المواطنين والمقيمين. وهذا العام احتضن المهرجان فعالية إطلاق أكبر شبكة بالونات محملة بالهدايا ونالت اعجاب المتجمهرين من جميع الجنسيات مما أثار الفرح بين الجميع بعد ترقب وانتظار. وها هي الجمع تمأ مركز الرمال سنتر الذي احتضن هذه الفعالية وغيرها من الفعاليات حيث كثرة الجهات المشاركة وتعددها وتميز خدماتها وهداياها.. طبعا نشكر أ صاحب السمو الملكي أمير الرياض الذي راعى افتتاح المهرجان والذي يدعم السياحة في البلاد. كما نشكر رئيس الغرفة التجارية على دعمه وحرصه بالمتابعة. والشكر موصول للجان المنظمة ممثلة بمستشار التنظيم الدكتور خالد السعيد والجهات الداعمة لنجاح المهرجان وشكر خاص للجنة الإعلامية الداعمة للفعاليات.

-image