أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مساء اليوم السبت اللجنة الإعلامية لمهرجان الرياض للتسوق والت

مساء اليوم السبت اللجنة الإعلامية لمهرجان الرياض للتسوق والت
 مساء اليوم السبت اللجنة الإعلامية لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه تعقد اجتماعها الثالث
قناة الدروب الفضائية / وسيلة الحلبي
تعقد مساء اليوم السبت 11 شوال 1437هـ الموافق 16 يوليو 2016م الساعة 9 مساء، اللجنة الإعلامية لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه اجتماعها الثالث في مقر المركز الإعلامي في قاعة المصمك بفندق قصر الرياض بالمريع، وذلك بحضور رئيس اللجنة د. تركي بن فهد العيار وكافة أعضاء اللجنة، ومسؤولي القطاع السياحي في غرفة الرياض
ويهدف الاجتماع إلى مناقشة وتقييم التغطيات الإعلامية للمهرجان وفق الخطة الإعلامية المعدة من اللجنة بعد انطلاق المهرجان في 8 شوال 1437هـ ويستمر لمدة شهر، ومناقشة اي مقترحات وآليات جديدة وبذل كل الجهود الرامية لإنجاح التغطية الإعلامية للمهرجان عبر مختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي من بعد الانطلاقة وحتى ختام المهرجان.
وأشار رئيس اللجنة الإعلامية الدكتور تركي العيار إلى أن الخطة الإعلامية المتفق عليها تعد العامل المهم في إنجاح المهرجان وجذب أكبر عدد من الزوار والمتسوقين والمرتادين من سكان العاصمة الرياض من المواطنين والمقيمين بل والزوار وتسير بشكل مرسوم ومدعوم من قبل أعضاء اللجنة الإعلامية مشكورين، مؤكدا أن اللجنة تضم نخبة متميزة من الإعلاميين والخبراء والمحررين الصحفيين والفنيين من الجنسين، يصل عددهم إلى 30 عضوا وعضوة. سائلا المولى القدير التوفيق والسداد.
image