أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

طلاب الإعلام بجامعة الملك سعود يشاركون في مهرجان الرياض قناة دروب الفضائية / وسيلة الحلبي

طلاب الإعلام بجامعة الملك سعود يشاركون في مهرجان الرياض قناة دروب الفضائية / وسيلة الحلبي
 طلاب الإعلام بجامعة الملك سعود يشاركون في مهرجان الرياض
قناة دروب الفضائية / وسيلة الحلبي
يشارك مجموعة من طلاب الإعلام (شعبة العلاقات العامة) بجامعة الملك سعود، في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه للعام الحالي، وذلك من خلال المركز الإعلامي للمهرجان، بالإضافة إلى تكليفهم بالمشاركة في المؤتمر الصحفي المقرر عقده يوم الاثنين 6 شوال بفندق قصر الرياض، وحفل افتتاح المهرجان المقرر يوم الأربعاء 8 شوال 1437هـ بعد صلاة العشاء بمركز العثيم مول.
ويشرف على الطلاب الدكتور تركي بن فهد العيار أستاذ الإعلام بجامعة الملك سعود ورئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه والمشرف العام على المركز الإعلامي، والذي أعرب عن سعادته لمشاركة طلاب الإعلام في مناسبة ضخمة كمهرجان الرياض للتسوق والترفيه الذي يعد أضخم مهرجان يقام في الإجازة الصيفية في المملكة وفي مدينة الرياض تحديدا، حيث يخدم أكثر من 5 ملايين نسمة من سكان الرياض من مواطنين ومقيمين بالإضافة إلى زوار العاصمة من مختلف المناطق والجهات.
وقد تم تكليف الأستاذ محمد بن صالح الرشود المعيد بقسم الإعلام بجامعة الملك سعود بمتابعة أعمال الطلاب وتلبية طلباتهم الرامية إلى تهيئة أجواء العمل المناسبة لهم. وأكد الدكتور تركي العيار أن مشاركة طلاب إعلام جامعة الملك سعود في هذه المناسبة ليست مستغربة بل هي امتداد لمشاركاتهم وزملائهم في العديد من المناسبات والملتقيات التي تنظم في مدينة الرياض من باب الاستفادة وتنمية المعارف واكتساب الخبرات