أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

احتفالية مؤسسة الشبكة بمناسبة انطلاقها عربياMha Alshbaka

احتفالية مؤسسة الشبكة بمناسبة انطلاقها عربياMha Alshbaka
 احتفالية مؤسسة الشبكة بمناسبة انطلاقها عربيا‏ ·

مؤسسة الشبكة للثقافة والإعلام ******
مؤسسة ثقافية تحمل بين طياتها ( الإعلام والفن والأدب ) ، لا تنتمي الى أي جهة حزبية أو سياسية ولا تتلقى أي دعم لا من الداخل او الخارج كل دعمها يأتي من اعضاء المؤسسة .
أهدافها زرع المحبة والتسامح ولغة الاعتذار ، والجمع بين مكونات الشعب دون تمييز عرقي أو طائفي تحت مسمى الولاء للوطن وحده ، ولها أنشطة كبيرة تتحدث تحت هذا العنوان العريض والبارز ، وتمت دعوتها في الكثير من المهرجانات العربية .
المؤسسة مسجلة ومعتمدة لدى الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالرقم 1B76502)) )) ومعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (( 1357 )) ومسجلة ومعتمدة لدى وزارة الثقافة العراقية ، وايضاً تم اعتمادها لدى وزارة الشباب والرياضة .
لها مكاتب وفروع داخل وخارج العراق ، ولها موقع على الويب سات www.alshabaka.com ولها مجلة الكترونية بأسم (( الشبكة ميديا )) ، وكان لها جريدة رسمية تصدر بأسمها ، ولها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك , صنفت بالمؤسسة الماسية حسب تقييم وزارة الثقافة العراقية ولها حضورها القوي والمؤثر على الساحة الإعلامية والثقافية العراقية والعربية .
ابرز نشاطاتها تكريم الرواد في سماء الأبداع الثقافي العراقي والوقوف والتضامن مع أهلنا في الموصل وتكريت والرمادي وديالى ابان اجتياح داعش هذه المحافظات بالتعاون مع دائرة السينما والسرح بحضور عدد من الفنانين العراقيين ، وتبنت مهرجان دعم النازحين ، واقامت مهرجان في بابل تفعيل السياحة في العراق ووقفة استنكار أمام بوابة عشتار ضد تهديم أثار العراق في الموصل ومهرجان وحدة العراق ضد المشروع الأمريكي لتقسيم العراقMha Alshbakaimage

image
image

image
image

image