أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

موقع دنيا فن‏ مع ‏اكرم كامل الساعدي‏. (يسكن قلبي) يعيد الدراما الاجتماعية من جديد الى الشاشة .. __________________________________________ (دنيا فن / عمر الحيالي / حصري)

موقع دنيا فن‏ مع ‏اكرم كامل الساعدي‏.   (يسكن قلبي) يعيد الدراما الاجتماعية من جديد الى الشاشة .. __________________________________________ (دنيا فن / عمر الحيالي / حصري)
 موقع دنيا فن‏ مع ‏اكرم كامل الساعدي‏.


(يسكن قلبي) يعيد الدراما الاجتماعية من جديد الى الشاشة ..
__________________________________________
(دنيا فن / عمر الحيالي / حصري)
يواصل المخرج العراقي المبدع اكرم كامل تحضيراته النهائية للبدء بتصوير المسلسل العراقي الاجتماعي (يسكن قلبي) .. العمل احدى ثمار مشروع الدراما حياة و التي اثمرت من خلال صندوق دعم الدراما العراقية الذي عمل عليه نخبة من فناني العراق .. وهو من تأليف باسل شبيب .. و يواصل كامل لقاءاته المستمرة بالممثلين لغرض قراءة النص وجلسات الطاولة تمهيدا لتصوير العمل الشهر القادم ان شاء الله ..
العمل من بطولة نخبة من نجوم العراق من بينهم (محمود ابو العباس وشذى سالم وفاطمه الربيعي وستار البصري ومازن محمد مصطفى وغانم حميد وستار خضير وحقي الشوك ومحمد طعمه وعلي نجم الدين واحمد طعمه والاء نجم ونجلاء فهمي وبيداء رشيد وباسم الطيب ومرتضى حبيب ومجموعه اخرى كبيره من الفنانين) ..
اما الكادر الفني فيتألف من المخرج المنفذ حسان رعد ومساعدي الاخراج عدي عباس وحليمه غازي ومدير الانتاج قاسم شايع ومساعدي الانتاج عمر كامل وايهاب طعمه والازياء اخلاص صدام.
ومن المؤمل تصوير العمل بين بغداد الحبيبة و تركيا .. والعمل من الاعمال الاجتماعية و يتحدث عن طيبة العراقيين وتكاتفهم وحبهم .
image
image