أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الاعلاميه هدى الخطيب كتبت عن حضور حرم سفير السعودية بالقاهرة يوم ترفيهى من سفراء وسفيرات المملكة لإسعاد أطفال 57357

الاعلاميه هدى الخطيب كتبت عن حضور حرم سفير السعودية بالقاهرة يوم ترفيهى من سفراء وسفيرات المملكة لإسعاد أطفال 57357
 [SIZE=5]بحضور حرم سفير السعودية بالقاهرة
يوم ترفيهى من سفراء وسفيرات المملكة لإسعاد أطفال 57357
اطلاق اسم الملك عبد الله على مبنى بالمستشفى تقديرا لدعمه ودعم المملكة لمصر وللمستشفى
للمشاركة فى إسعاد أطفال 57357 ورسم البسمة على وجوههم.. نظمت وحدة الأنشطة الطلابية "سفراء وسفيرات الوطن" بالملحقية الثقافية السعودية يوما ترفيهيا مبهجا لأطفال المستشفى تحت اسم "مبادرة بصمة خير". وحرصت على الحضور والمشاركة فى إسعاد الأطفال حرم سفيرخادم الحرمين الشرفين بالقاهره أحمد عبد العزيز قطان.. وهى رائدة من رائدات العمل التطوعى.. ومن المتطوعين الدائمين للمستشفى.. حيث تحرص دائما على زيارتها وتساهم فى التدريس للأطفال المرضى بمدرسة المستشفى.
تضمن اليوم الترفيهى عروضا فنية وترفيهية، وورش رسم وتلوين للأطفال.. إلى جانب معرض للأشغال اليدوية.. وتضمن اليوم أيضا محاضرات توعية عن أسباب السرطان والوقاية منه.. كما تم أيضا تكريم حرم السفير على جهودها التطوعية الدائمة .
تم تنظيم اليوم بالتعاون مع قسم المدارس والجامعات وقسم المتطوعين بالمستشفى، وبالتنسيق مع داليا الشافعى المسئول عن اليوم (مشرف وحدة إدارة الأنشطة الطلابية - الملحقية الثقافية سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة ) نيابة عن الملحق الثقافى د.خالد بن محمد الوهيبى.. وشارك فى الحضور عدد كبير من الطلاب السعوديين من أعضاء المبادرة التطوعية سفراء وسفيرات الوطن..
قامت حرم السفير والطلاب السعوديين من سفراء وسفيرات الوطن بمشاركة الأطفال فى الأنشطة الترفيهية وتوزيع الهدايا والتقاط الصور التذكارية.
كما استمعت حرم السفير وأعضاء سفراء وسفيرات الوطن إلى محاضرة عن قصة المستشفى وانجازاته ومشروعاته الجديدة من نائب المدير للبحوث والتطوير والعلاقات الخارجية.. وحرصوا على التفاعل والمشاركة بالتعليقات والتساؤلات.. وأكدوا أن قصة المستشفى أكدت لهم أن الأحلام الكبيرة تتحقق بالإيمان والاصرار والعلم.. وأن العرب يمكنهم أن يحققوا تقدما كبيرا بالعلم والعمل.
وكانت المفاجأة هى إعلان دكتور شريف أبو النجا عن مبادرة مجلس أمناء المؤسسة باطلاق اسم (خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود المغفور له بإذن الله تعالى ) على أحد مبانى المستشفى.. تكريما لعطائه وحبه لمصر.. وتقديرا لدعم المملكة العربية السعودية وأهلها لمستشفى 57357.
وقالت حرم السفير: إنها تتمنى أن ترى هذا المستشفى يكبر أكثر بمشروعاته وتوسعاته الجديدة .. وأن يتم انجاز واكتمال مشروعات المستشفى بنفس المستوى من الجودة والتميز.. وأكدت أنها لا تستطيع التعبير عن تقديرها لهذا الصرح بالكلمات.. لأن الجهد والانجاز الذى يتم تقديمه فى هذا المكان لم تشهده فى أى مكان آخر من حيث التقنية الحديثة والكفاءة الطبية والإدارية .. وأكدت سعادتها بالتواصل المصرى السعودى من خلال هذا المكان وحرصها على مواصلة دعم المستشفى واستمرار زياراتها للأطفال المرضى، وقالت إن الأمم تبنى بالعلم والعمل، وأن مستشفى 57357 نموذج للعلم والعمل والخير فى آن واحد.
[/SIZEimage

image
image

image