أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

02-20-2017

الإعلامية "ديانا مازن النابلسي" تتحصل على..

بي 70% من الأصوات خلال إستفتاء قامت به مجلة " مشاهير الساعة" -باربي العرب " ديانا مازن النابلسي -تصوير : حسام النابلسي إستفتاء مجلة"..

02-20-2017

سكاي ترين يهدي الجابري كأس الخطوط السعودية..

وسيلة الحلبي سكاي ترين يهدي الجابري كأس الخطوط السعودية سكاي ترين يهدي الجابري كأس الخطوط السعودية قناة دروب الفضائية / وسيلة الحلبي أهدى..

02-18-2017

حفل لايف ميديا السنوي الثاني ٢٠١٧ في سلطنة..

*حفل لايف ميديا السنوي الثاني* شباب متطوعون ، غايتهم نقل الخبر وزرع التوعيه والتثقيف من خلال الأنشطة الإعلامية والفنية، شباب آمنوا بواجبهم تجاه..

02-18-2017

الفنانة حبيبة الصلطي والفنانة فطيم الشامسي..

قامت امس فريق لايف الاعلامي بتكريم نخبة من نجوم الفن والاعلام في سلطنة عمان بدعوة من قبل فريق لايف الاعلامي برعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم..

02-17-2017

سكاى للسينما والإنتاج الإعلامى‏شركة سكاى..

تعيين الاستاذ / المخــــــــرج النقــــــابى يوسف عبد الخالق مدير عام أكاديمية سكاى للفنـــــــون والاعـــــــــــلام مبــــــــــــروك ونتمنى له..

02-17-2017

محمود ابو العباس الراقص الماهر بين خشبات..

‏ الفنان العراقي محمود أبو العباس، الكاتب المسرحي، والممثل والمخرج والمدرب، دائماً ما يدهشني أداؤه كممثل، تشعر انك أمام ممثل عبقري يعي تماماً..

02-17-2017

دار ثقافة الأطفال تقدم ورش ثقافية للطفل..

دار ثقافة الأطفال تقدم ورش ثقافية للطفل اليتيم تغطية وتصوير/ إنعام عطيوي ضمن البرنامج الثقافي لدار ثقافة الاطفال وبالتعاون مع العلاقات الثقافية..

02-16-2017

قصة حب غريبة تجمع وسام صباغ وسهيلة بن لشهب!..

"ع فرد مخدة" ضيف جديد على الدراما السورية اللبنانية العربية وهو من بطولة مجموعة من الممثلين والممثلات من لبنان سوريا والمغرب العربي نذكر منهم شكران..

02-16-2017

أنس صباح فخري: هذا ما تعلمته وورثته من والدي

كما يقول المثل اللبناني (فرخ البط عوّام)، هو فنان موهوب ورث عن والده الكثير. صباح فخري أسطورة حية قدم فناً تراثياً مختلفاً تتناقله الاجيال...

02-16-2017

زينة مكي للفن: الإغراء كان سهلاً .. وأنا..

زينة مكي للفن: الإغراء كان سهلاً .. وأنا كرهت نفسيممثلة نزعت عنها أخيراً وجه البراءة والطفولة وكشفت عن شخصية جديدة. عرفناها بريئة ومظلومة لكننا..