أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مهرجان "صيف الرياض" يستقطب الجمهور ومئات الهدايا والجوائز في الرمال سنتر قناة دروب الفضائية / وسيلة الحلبي

 	 مهرجان "صيف الرياض" يستقطب الجمهور ومئات الهدايا والجوائز في الرمال سنتر قناة دروب الفضائية / وسيلة الحلبي
 مهرجان "صيف الرياض" يستقطب الجمهور ومئات الهدايا والجوائز في الرمال سنتر
قناة دروب الفضائية / وسيلة الحلبي
بحضور مئات الزوار من العائلات احتضن الرمال سنتر "مهرجان الصيف "والذي بدأ يوم الخميس 18 اغسطس الى 27 اغسطس، وسيبدأ في العزيزية مول من 30 اغسطس الى 3 سبتمبر ويشتمل "مهرجان الصيف على العديد من الأنشطة لجميع الأعمار حيث قال الأستاذ وليد العتيبي المدير المناوب في الرمال سنتر أن المهرجان يضم فعالية بعنوان أبحر في قاع مليء بالعجائب.. وتعال عيش تجربة مميزة مع فعاليات الصيف والتي تشتمل على : عرض فلاش موب في المول للشخصيات الكرتونية وترحيب الشخصيات الشهيرة وتجولهم داخل المول وعمل مسابقات وتقديم جوائز قيمة للحضور والمشاركين في الفعاليات علما أنه يوجد عددا من الأركان مثل: ركن مطعم البرجر قاع الهامور والعاب ومسابقات الاطفال المتنوعة واركان التصوير مع الشخصيات الكرتونية والرسم على الوجه حيث يتم تسجيل الاطفال في المسابقات والحصول الفوري على جوائز عينية من المول وأضاف أن فعاليات صيف الرياض يرعاها عدد من الرعاة الألماسيين للفعالية هم Sun Top و هايبر بنده . والرعاة الفضيين هم مطعم تشيليز ومطعم فدركرز ومعرض جيوردانو أما رعاة الهدايا والجوائز فهم شركة العمران للصناعة والتجارة "يونكس " ومركز العناية بالشعر والبشرة. وأضاف الأستاذ وليد العتيبي ان المهرجان يهدف الى جذب المواطنين والمقيمين المتواجدين في الرياض حيث يعتبر جزءا من السياحة الداخلية للبلاد مما يبعث السرور في نفوسهم موضحا ان هناك هدايا متنوعة توزع على الأطفال بعد جولتهم في " أبحر في قاع مليء بالعجائب." و" تعال عيش تجربة مميزة" مشيرا الى استمتاع الأطفال في هذه الفعالية الرائعة والطريفة التي نفذها مركز الرمال سنتر.
كما قال مدير التصدير والعلاقات التجارية بشركة العمران للصناعة والتجارة راعي الهدايا والجوائز الأستاذ وائل أبو طالب نشارك في فعاليات الصيف التي ستقام في الرياض في رمال سنتر وعزيزية مول. والتي تهدف إلى تشجيع زوار المراكز التجارية لارتياد المراكز بشكل أكبر وبالتالي زيادة عدد الزوار بشكل عام وتدريجي كما نهدف ايضاً الى تشجيع وتنشيط السياحة الداخلية في ربوع المملكة. وأضاف نقدم مسابقات أيام الخميس والجمعة والسبت بالتعاون مع قناة صلة الفضائية ونقدم للفائزين هدايا كهربائية منزلية مثل " فرن الغاز، الغسالة، المكنسة الكهربائية، ومكيف سبلت وثلاجة مكتب كما يقوم الأفراد بتعبة الاستمارات التي سنقيم عليها سحبا في نهاية المهرجان في الخامس من سبتمر القادم وسنقدم عدد 24 منتجا هدايا سيتم توزيها على الفائزين بحضور العضو المنتدب الأستاذ عبد الرحمن العمران.
وقال الأستاذ عبادي الملا مدير التسويق بمركز العناية بالشعر والبشرة راعي الهدايا والجوائز نشارك بمهرجان صيف الرياض لنرسم الفرحة في نفوس العائلات ونقدم لهم كوبونات خصم وكوبونات مجانية وهي بمثابة جوائز يومية للزوار بقيمة ٥٠ ألف ريال يومياً، وقد شهد المهرجان حضور الآلاف من الزوار والمتسابقين والفائزين بالهدايا. كما قال الأستاذ احمد البعاج أخصائي تسويق في مركز العناية بالشعر والبشرة ان الخدمات التي يقدمها المركز كثيرة وبالنسبة للرجال فهي متجددة منها تنظيف البشرة وترطيب الشعر والكشف والاستشارة والعناية بالشعر والبشرة وتكسير الدهون علما أن فتح الملف مجانا،
وفي ركن شركة كرياليت وبالتعاون مع سانتوب التقيت الأستاذ عبد العزيز علي احمد حيث قال: نقدم هذه المسابقة على مستوى المملكة حيث تشهد الفعالية وجود عدد كبير من الأطفال فنقدم لهم أوراق الرسم والتلوين بعد تسجيل بياناتهم ونترك لهم حرية الاختيار وفي النهاية نتسلم منهم الرسومات ونهديهم علبة ألوان وعصير سانتوب ونخبرهم ان هناك سحب على اللوحات المرسومة بعد شهر في مدينة جدة وسنختار فائزا وسيتم له حجز في فندق خمس نجوم ويقام حفلا كبيرا ويبدأ السحب وينال الفائز هدية قيمة.
تجدر الإشارة أن رمال سنتر هو أحد المراكز التجارية لشركة كنان للتطوير الدولية العقاري، حيث تهدف الشركة من هذه الفعالية إلى رفع مستوى الفعاليات وجودتها في المملكة لتنمية السياحة الداخلية وتنشيط اداء المراكز التجارية بشكل عام وستحظى الفعاليات بتغطية اعلامية كبيرة على مستوى المملكة

image