أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

اللجنة الإعلامية تعقد اجتماعها الرابع والأخير في فندق قصر الرياض قناة دروب الفضائية / وسيلة الحلبي

 	 اللجنة الإعلامية تعقد اجتماعها الرابع والأخير في فندق قصر الرياض قناة دروب الفضائية / وسيلة الحلبي
 اللجنة الإعلامية تعقد اجتماعها الرابع والأخير في فندق قصر الرياض
قناة دروب الفضائية / وسيلة الحلبي
عقدت اللجنة الإعلامية لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه في دورته الثانية عشرة اجتماعها الرابع والأخير برئاسة الدكتور تركي بن فهد العيار وحضور عدد من الأعضاء وذلك مساء السبت الماضي في مقر المركز الإعلامي بفندق قصر الرياض.
تم خلال الاجتماع استعراض التغطية الإعلامية للمهرجان في كافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي وأبدى المجتمعون ارتياحهم التام لحجم التغطية الإعلامية حيث بلغ إجمالي المواد الصحفية المنشورة عن المهرجان في الصحف الورقية والإلكترونية أكثر من 760 مادة صحفية وبلغت المواد المسموعة والمرئية عن المهرجان في الإذاعات والقنوات التلفازية والقضائية ما يقارب من 60 مادة. بالإضافة إلى حجم الإقبال الكبير على حسابات المهرجان في شبكات التواصل الاجتماعي وتحديدا تويتر وانستقرام وسناب والتي وصل عدد الزوار لها إلى 5 مليون زائر ووصل هاشتاق المهرجان إلى (ترند) وكان لمسابقات المهرجان من خلال حسابات المهرجان في شبكات التواصل الاجتماعي دور في تزايد الزائرين للاستفادة من الجوائز المليونية التي خصصتها اللجنة الإعلامية لهذه المسابقات كأول مرة في تاريخ المهرجان.
وقدم د. تركي العيار رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان شكره وتقديره لكافة أعضاء اللجنة الإعلامية والإعلاميين وكافة الأجهزة الإعلامية لجهودهم الكبيرة المتميزة التي ساهمت في إنجاح التغطية الإعلامية للمهرجان وتحقيقه للأهداف المنشودة منه داعيا الله لهم جميعا التوفيق على أمل استمرار التعاون للمهرجان في العام القادم وفي نسخته الثالثة عشرة مؤكدا حرص اللجنة الإعلامية على الأخذ بعين الاعتبار كافة الملاحظات والمقترحات التي تصلها لتقييم عملها وإعادة النظر في خطتها الإعلامية القادمة لتواكب كل الآمال والتطلعات التي ينشدها المنظمون والمشاركون والداعمون والجمهور.
وقدم بهذه المناسبة د.تركي العيار باسم اللجنة الإعلامية شكره لأعضاء اللجنة المنظمة وعلى رأسهم الأستاذ محمد المعجل والقطاع السياحي وعلى رأسهم الأستاذ شالح القحطاني و مستشار التنظيم للمهرجان د. خالد السعيد وكافة المراكز التجارية والترفيهية المشاركة في المهرجان. على تعاونهم مع اللجنة الإعلامية وتسهيل مهمتها في التغطية الإعلامية الشاملة المنشودة.