أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الابداع الفني في مجلة #five magazine#

الابداع الفني في مجلة #five magazine#
ادارة المهرجان الدولي الفيديوهات التوعوية ✍️قريبا صدور العدد الأول من مجلة المهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية fivs Magazine

قد يكون من نافل القول التأكيدُ على أن المجلاتِ، تعدُّ لسانَ حالِ كل مجتمع، فهي تعبِّرُ عن آرائه وتحدِّدُ اتجاهاتِه، فالكلمة الهادفة والبنَّاءة والصورة الجميلة والمعبرة، سلاحان قويان يجب أن نحسن استخدامَهما.

وانطلاقًا من روح هذا الكلام سوف نحاول وإياكم مقاربةَ مجلةِ المهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية التي ستصدر قريبا، حافلة بالعديد من الكواليس والمفاجئات، في شكل جميل، أنيق وتصميم رائع.

المجلة تصدر عن شركة I love events وتتضمن الفعاليات المنجزة من قبل المتطوعين في إطار مسابقات المهرجان وتوثق لأهم ردهاته، كما تفتح مجالا للصحفيين الذين يسعون إلى إنتاج ومناقشة موضوعات ذات صلة بصناعة المحتوى الإيجابي، وفي الوقت ذاته تعطي القائمين على منظومة العمل الإعلامي في تونس وفي العالم صورة واقعية تُجسّد مدى تفاعل جمهور المهرجان مع ما تم تقديمه.

ويتصدر محتوى هذا العدد الافتتاحية بقلم المدير المؤسس للمهرجان السيد وليد بن حسن، ثم تقديم لفريق العمل في المهرجان من متطوعين ومساندين وشركات راعية ومنظمات المجتمع المدني، كما يحتوي هذا العدد على تقديم لكل المتوجون والمتوجات في الدورة الثانية من المسابقات.

كما جاء في العدد مقالات وتقارير مفصلة لفعاليات الدورة وعمل لجنة التحكيم مرفوقة بصور توثق لمختلف الفعاليات لحظة بلحظة وحفلي الإفتتاح والإختتام وتسليم الجوائز وضيوف المهرجان، كما تصدر غلاف هذا العدد صور لجنة التحكيم وضيوف شرف المهرجان ومن الخلف طريقة المشاركة في مسابقات النسخة الثالثة من المهرجان في دورة 2023.

نتطلعِ إلى رفع مستوى المجلة وتحسينِه، حتى يعمَّ النفعُ بها ويتحقق، ونفاخرَ بأنَّها أثر مميز يوثق لكل فعاليات المهرجان، ولا يساورنا أدنى شك بأنها يمكن أن تنهض بهذه المهمة على أكمل وجه كمجلةٌ رائدة، وبمقدورها أن تواصل المسيرة بكل جدارة، وتطمحَ لتصبحَ مستقبلاً مشروعًا متكاملاً؛ شكلاً ومضمونًا.

مع شكرنا الجزيل لكل الفريق التقني ولجنة التحرير وكل من شارك في انجاز هذا العدد.
#تونس #Five magazine# مجلة المهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية#